عباس: لدينا رؤية لصناعة بطل أولمبي في 2028

نشر في 14-05-2023 | 19:01
آخر تحديث 15-05-2023 | 19:13
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد حسين عباس، أمين السر العام في اتحاد ألعاب القوى، وجود أبطال ومواهب كويتية تستحق الثقة والدعم، مشيراً إلى أن الاتحاد لديه رؤية لصناعة بطل أولمبي ونيل ميدالية أولمبية في أولمبياد 2028.

وقال عباس، في تصريح له بعد انتهاء الجمعية العمومية للاتحاد، أمس : «يتوجب علينا، كاتحاد منتخب جديد، العمل منذ الآن لتحقيق الأهداف المنشودة من قِبل الجمعية العمومية والمسؤولين ومُحبي ومتابعي اللعبة. شخصياً لست غريباً على أسرة ألعاب القوى الكويتية، حيث سبق لي العمل مديراً فنياً في الاتحاد».

وأشار أمين السر العام إلى أن الاجتماع الأول لمجلس الإدارة سيشهد تشكيل اللجان العاملة، إضافة إلى اعتماد برنامج إعداد لاعبي المنتخبات الوطنية، مؤكداً أن أعضاء مجلس الإدارة لديهم حماس كبير للنجاح في تحقيق الأهداف،

والاتحاد الجديد سيكمل مسيرة سابقة، من خلال العمل على صقل المواهب، والاهتمام باللاعبين المميزين.

وتوجه عباس بالشكر إلى الأندية أعضاء «العمومية» على الثقة التي أولوها لمجلس الإدارة، واعداً بأن يكون الجميع عند حُسن الظن.

وزكت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي لألعاب القوى مرشح التضامن أحمد المسيلم رئيساً للاتحاد، خلال الاجتماع العادي الذي أقيم أمس في مقر الاتحاد بكيفان، وشهد اعتماد التقريرين المالي والإداري عن السنة المنتهية.

وجاءت تزكية المسيلم بعد انسحاب مرشح السالمية سعد الجبري، كما تمت تزكية مرشح الجهراء محسن العجمي لمنصب نائب الرئيس، ونال مرشح نادي الشباب حسين عباس التزكية في منصب أمين السر العام، بعد انسحاب سعد الشمري من خيطان.

وحصل مرشح نادي النصر فيصل الدسم على منصب أمين الصندوق، بعد انتخابه بعشرة أصوات مقابل صوتين لمرشح كاظمة فاروق الشاعر، الذي فاز بعضوية مجلس الإدارة. وزكت «العمومية» مرشح نادي الساحل د. مانع العجمي لمنصب أمين السر المساعد، وعبدالله السعدي من الصليبيخات لمنصب أمين الصندوق المساعد.

وحصل على العضوية: فلاح العجمي (برقان)، ومحمد الغصاب (الفحيحيل)، وعبدالعزيز منوه (الفحيحيل)، وسعد الشمري (خيطان).

back to top