«التطبيقي» تحتفل بتجديد شهادات الجودة

نشر في 15-05-2023 | 15:07
آخر تحديث 15-05-2023 | 18:41
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي

احتفلت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، اليوم، بتجديد شهادات الجودة من شركة «Bureau Veritas» الفرنسية العالمية المتخصصة في الاختبار والتفتيش وإصدار شهادات المواصفات الدولية لـ 21 مركزاً.

وأكد المدير العام للهيئة د. حسن الفجام في كلمة خلال الحفل الذي نظمته إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي بحضور قياديين من الهيئة وممثلين عن المعاهد والمراكز أهمية هذه الإنجازات وتأثيرها على العملية التعليمية وتحقيق ما تصبو إليه الهيئة بتطبيق المعايير العالمية في التنمية والجودة.

وأثنى الفجام على جهود القطاعات الحاصلة على الاعتماد في الجودة العالمية الإدارية بعد اجتيازها لعمليات التدقيق الداخلية والخارجية والتي قام بها مدققون خبراء من منظمات عالمية.

من جانبها، قالت مديرة إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي د. سعاد الشبو في كلمة مماثلة إن هذا التجديد إضافة إلى رصيد الهيئة الزاخر على مدار سنوات كثيرة مضت، مضيفة أن الهيئة دأبت كمؤسسة أكاديمية رائدة منذ بداية نشأتها على بذل المساعي والجهود بهدف تحقيق رؤيتها نحو التميز والريادة من خلال تطبيق أحدث معايير الجودة ومواصفاتها.

وأوضحت الشبو أن الهيئة سباقة في تطوير نظامها الإداري وتطبيق المواصفات العالمية وهي من أوائل المؤسسات في الكويت التي حصلت على شهادة (الأيزو) للجودة الإدارية منذ عام 2008 الى جانب كونها المؤسسة التعليمية الأكثر عددا في الحصول على هذه الشهادات العالمية على المستوى المحلي.

back to top