أمن الأحمدي نفّذ حملة كبيرة في المهبولة

• أشرف عليها الرجيب والمطيري وأسفرت عن ضبط 60 مخالفاً ومطلوباً

نشر في 15-05-2023
آخر تحديث 15-05-2023 | 19:24
عمالة مخالفة بعد ضبطها خلال الحملة
عمالة مخالفة بعد ضبطها خلال الحملة

نفذت مديرية أمن محافظة الأحمدي بتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام وشؤون العمليات والمرور بالإنابة، اللواء عبدالله الرجيب، وبإشراف ميداني من المدير العام لأمن «الأحمدي» العميد محمد المطيري، حملة أمنية كبرى على منطقة المهبولة بمشاركة 24 دورية عملت على إغلاق جميع مداخل ومخارج المنطقة.

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن الحملة التي بدأت السابعة مساء واستمرت ساعتين أسفرت عن ضبط 60 مخالفا ومطلوبا ومروجا للمخدرات، مشيرا إلى أن رجال الأمن حرروا خلالها 55 مخالفة متنوعة.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط 11 وافدا، ووافدة صدرت بحقهم أوامر إلقاء قبض، وكذلك ضبط 7 وافدين بتهمة انتهاء الإقامة وكذلك ضبط فتاة من جنسية عربية مسجل بحقها قضية تغيب وضبط وافد مطلوب للادارة العامة لتنفيذ الأحكام الجنائية، وصادر بحقه حكم بالحبس.

وذكر أن رجال الأمن تمكنوا خلال الحملة من ضبط 3 وافدين بتهمة حيازة وترويج المواد المخدرة وكحول، فضلا عن ضبط 35 شخصا لا يحملون إثبات شخصية، مشيرا إلى أن رجال الأمن أحالوا المطلوبين إلى جهات الاختصاص.

وأوضح المصدر ان رجال الأمن حرروا خلال الحملة 35 مخالفة مرورية متنوعة شملت قيادة مركبات الأجرة بدون تصريح، وقيادة دراجات التوصيل بمخالفة شروط الترخيص الممنوح للشركة أو السائق، فضلا عن وافدين يقودون مركبات بدون رخص سوق.

back to top