«الأهلي» يشارك في معرض القبول التاسع لخريجي الثانوية بجامعة الكويت

نشر في 15-05-2023
آخر تحديث 15-05-2023 | 19:59
فريق «الأهلي» في جناح البنك
فريق «الأهلي» في جناح البنك

شارك البنك الأهلي الكويتي في معرض القبول الجامعي السنوي التاسع لخريجي الثانوية العامة، الذي نظمته عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت الجديدة في الشدادية، من 2 إلى 5 الجاري، تحت رعاية مدير الجامعة بالإنابة د. فهد الرشيدي، بالتعاون مع مؤسسات التعليم العالي بالقطاعين الحكومي والخاص.

واستقبل المعرض أكثر من 1000 طالب يومياً من المدارس الخاصة والحكومية الذين حصلوا على فرصة للتعرف على سبل تحديد مستقبلهم التعليمي بما يناسب ميولهم الشخصية، بالتعاون مع المؤسسات والجامعات المشاركة، من خلال عقد العديد من ورش العمل والندوات المتخصصة حول الطرق الأبرز لاختيار التخصصات الجامعية التي تناسب قدرات الطلبة التعليمية على جميع المستويات.

وقام «الأهلي» بعرض مميزات حساب «الطالب A+» المخصص للشباب، خصوصاً الطلبة منهم، والتعريف بالمزايا العديدة التي يحصلون عليها عند فتح الحساب، بما فيها الحصول على هدية نقدية فورية بقيمة 50 ديناراً عند تحويل المكافأة الطلابية، وبطاقة مسبقة الدفع مجاناً لمدة سنتين بأعلى معايير الأمان للاستخدام في العديد من المحلات التجارية، ولدى التسوق عبر الإنترنت، والعديد من الخصومات من المطاعم والكافيهات.

وبهذه المناسبة، قالت جهير معرفي، المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك: «المشاركة في المعرض تعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه (الأهلي) للشباب وخريجي الثانوية. المعرض شكَّل فرصة لتعريف الطلبة على أبرز السبل المطلوبة قبل بداية رحلة دراساتهم العليا، ودعمهم في اتخاذ القرار الصحيح الذي يناسب قدراتهم التعليمية، وتعريفهم على أبرز المزايا للخدمات والمنتجات والعروض التي نقدمها في إطار حساب الطالب A+».

back to top