«الخليج» شارك في ورشتي عمل بحضور 140 طالباً بالتعاون مع «إنجاز الكويت»

نشر في 15-05-2023
آخر تحديث 15-05-2023 | 20:05
صورة جماعية لموظفو البنك
صورة جماعية لموظفو البنك

ضمن مبادراته المتنوعة لترسيخ مبادئ الاستدامة بالمجتمع، وفي إطار شراكته الاستراتيجية مع جمعية إنجاز الكويت، اختتم بنك الخليج ورشتي عمل لطلاب المدارس الثانوية والجامعة، بهدف دعم الشباب وإعدادهم لبيئة العمل المستقبلي.

واستضافت مدرسة الكويت الإنجليزية (KES) ورشة العمل الأولى، الخاصة بمعسكر الابتكار للمبتدئين، بمشاركة نحو 100 طالب، وسط أجواء مليئة بالحماس والتحديات، لإيجاد حلول مبتكرة لتحديات العمل الحقيقي، من خلال التحليل والإبداع والعمل الجماعي، إذ قام المدربون من متطوعي بنك الخليج بإرشاد الطلاب لإكمال مهامهم وتشجيعهم على التفكير في تحقيق أهدافهم المهنية.


مساعدة مدير الاتصالات المؤسسية ميسون صباح العطار مساعدة مدير الاتصالات المؤسسية ميسون صباح العطار

أما ورشة العمل الثانية بعنوان «كيف أبدأ؟»، فقد استضافتها كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا (KCST)، بمشاركة نحو 40 طالبا في 3 دورات تدريبية بقيادة متطوعي بنك الخليج، تناولت كتابة السيرة الذاتية، وفن إجراء المقابلات، وفترة التدريب.

بهذه المناسبة، قالت مساعدة مدير الاتصالات المؤسسية ميسون صباح العطار: «تساهم ورش العمل المتنوعة التي نظمها بنك الخليج بالتعاون مع جمعية إنجاز الكويت في دعم وتطوير مهارات الشباب في المرحلة الثانوية والجامعية، استعدادا لمرحلة ما بعد الجامعة، ما يسهل عليهم إمكانية الانخراط في سوق العمل».

وأشارت العطار إلى أن بنك الخليج في إطار مساعيه المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية يولي اهتماما كبيرا لتمكين الشباب، تطبيقا لأهداف استراتيجية البنك 2025 ورؤية الكويت 2035 التي تعتبرهم ركيزة رأس المال البشري الإبداعي.

back to top