«الكهرباء»: تجهيز كشوف الدفعة الثانية لـ«الممتازة»

نشر في 16-05-2023
آخر تحديث 15-05-2023 | 20:07
مطلق العتيبي
مطلق العتيبي

في وقت اعتمد وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الدولة لشؤون الإسكان مطلق بورقبة، الأسبوع الفائت، كشوف صرف مكافأة الأعمال الممتازة للدفعة الأولى من موظفي «الكهرباء»، كشفت مصادر الوزارة عن اقتراب الإدارات المعنية على تجهيز كشوف الدفعة الثانية، تمهيدا لاعتمادها من الوزير.

وقالت المصادر إن «قطاعات الوزارة المعنية انتهت من ادخال تقاييم 26 ألف موظف في وقت قياسي مقارنة بالسنوات الفائتة»، مشيرة إلى حصول 23 ألفا على الامتياز فيما حصل 3 آلاف على درجة جيد جدا و600 موظف على درجة جيد والبقية حصلوا على تقييم ضعيف.

وأضافت أن الوزارة تسعى جاهدة لإدخال بقية تقاييم الموظفين في القريب العاجل، لافتة إلى وجود موظفين حصلوا في تقييمهم من مسؤوليهم المباشرين على درجة الامتياز إلا أنهم لم يكملوا عدد أيام الدوام المطلوبة، وبالتالي فإن قطاع الشؤون الإدارية ملزم بتعديل تقييمهم من امتياز إلى جيد جدا، إلا في حالة احضار أصحاب هذه الحالة ما يثبت عكس ذلك.

وتوقعت ان يعتمد الوزير كشوف صرف مكافأة الأعمال الممتازة للدفعة الثانية نهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل، مبينة انه تم الأسبوع الفائت صرف المكافأة لأكثر من 11 ألف موظف.

من ناحية أخرى، ينتظر وزير الكهرباء موافقة ديوان الخدمة المدنية على مطابقة اسماء بعض الموظفين المرشحين للتدوير، متوقعة ان ينتهي الديوان الأسبوع الجاري من مطابقته لقسم كبير من أصحاب الوظائف الاشرافية الذين يشملهم قرار التدوير.

back to top