كشف الفنان سعود الشويعي أنه يشارك في مسلسل جديد يحمل عنوان «قسمة ونصيب»، بجانب عدد من الفنانين، ومنهم: مرام، وهبة العبسي، ومنال الجار الله، من إخراج محمد الفرج، مدير إدارة الإنتاج ياسر العماري، والمنتج عبدالعزيز الشويعي.

ويتصف المسلسل بأنه موسمي ذو طابع كوميدي خفيف، ويتكون من 7 حلقات، مضيفا: «إن شاء الله ينال استحسان الناس».

Ad

وعند سؤاله عن سبب بعده عن الساحة الدرامية، أجاب «لست بعيدا، وما يقدّم لي أقوم بقراءته، ولا أريد أن أقدّم أي شيء، وأيضا تم عرض عملين موسميين عليّ، لكنني في الوقت الحالي أقوم باختيار الأفضل».

وعن أعماله المسرحية، ذكر الشويعي أن آخر عمل مسرحي مع الفنان طارق العلي هو مسرحية الطمباخية، وقد شارك في المسرحية مجموعة من الفنانين هم: أحمد الفرج، وضاري عبدالرضا، وغادة الزدجالي، وأمير مطر، وناصر الدوب، وأحمد التمار، ومحمد الوزير، وعبدالله البصيري، ومحمد المنصوري، وعبدالله الهويدي، وعلي القديري، وتناقش العديد من القضايا المهمة التي نعيشها في حياتنا اليومية.

وعند سؤاله أيهما يفضّل المسرح أم الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينما؟ أجاب: «المسرح أبو الفنون، وتأخذ ردّك تلقائيا في نفس الوقت؛ سواء أكان جيدا أو لا، أما العمل الدرامي أو السينما فتنتظر إلى أن يُعرض، وبعد ذلك تأخذ ردود الأفعال».