معسكر صربي لـ «يد» الأبيض استعداداً لأبطال آسيا

نشر في 17-05-2023
آخر تحديث 16-05-2023 | 19:22
شعار البطولة الاسيوية الـ 25
شعار البطولة الاسيوية الـ 25

غادر فجر اليوم وفد فريق الكويت لكرة اليد، متوجهاً إلى العاصمة الصربية (بلغراد)، لإقامة معسكر تدريبي خارجي هناك لمدة 10 أيام، استعداداً للمشاركة في منافسات النسخة 25 من البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري للرجال، المقرر إقامتها في مدينة أصفهان الإيرانية من 1 حتى 11 يونيو المقبل.

يترأس وفد «الأبيض» مدير الفريق سامح الهاجري، ويضم الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي كارلوس أوليفيرا، ومساعده تياغو أوليفيرا، والمُعد البدني البرازيلي لويس، ومدرب حراس المرمى الوطني علي الخضر، واختصاصي العلاج الطبيعي التونسي د. ياسين بوكرة، إضافة إلى 20 لاعباً، بينهم 3 محترفين، هم: القطري فرانكيس، والبرتغالي هرنانديز، ولاعب الدائرة البرازيلي فينسيوس.

وأكد الهاجري، في تصريح لـ «الجريدة»، أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب البرازيلي أوليفيرا، وضع برنامجاً متكاملاً لإعداد الفريق خلال فترة المعسكر الصربي، بحيث يكون التدريب مكثفاً على فترتين يومياً، صباحية ومسائية، وسيخوض الفريق من مباراتين إلى ثلاث مع فرق صربية قوية استعداداً للبطولة.

وقال إن الجهاز الإداري يسابق الزمن من أجل التعاقد مع محترف رابع لدعم صفوف الفريق خلال منافسات البطولة، التي يطمح في الاحتفاظ بلقبها، بعد أن توِّج بالنسخة الماضية التي أقيمت بالهند في يونيو الماضي.

يذكر ان قرعة البطولة اوقعت الكويت في المجموعة الثانية الصعبة وبجانبه اندية الدحيل القطري، وجونيور الصيني، وطشقند الأوزبكي، وشاهد الإيراني والنجمة البحريني وصيف النسخة الماضية، فيما جاء نادي كاظمة ممثل الكويت الثاني في البطولة ضمن المجموعة الأولى رفقة اندية فولاذ أصفهان الإيراني، والهند الهندي، وعُمان العُماني والريان القطري.

back to top