شاركت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا في معرض «Derasti expo» للعام الثاني على التوالي، والذي أقيم في مجمع 360 لمدة أربعة أيام من 10 إلى 13 الجاري.

ونظراً للنجاح الكبير لمعرض دراستي الأول الذي أقيم بمجمع الأفنيوز العام الماضي، أقيم المعرض الثاني لعام 2023 في مجمع 360، والذي جمع عدداً كبيراً من الجامعات والمؤسسات التعليمية المختلفة، لإتاحة الفرصة لأولياء الأمور والطلاب للحصول على مزيد من المعلومات عن الجامعات والمؤسسات التعليمية، لتسهيل اتخاذ قرار دراسي للمرحلة الجامعية المقبلة، والتخطيط لمستقبل مليء بالنجاح للكوادر الشبابية الواعدة، حرصاً منها على المسؤولية المجتمعية لرفع المجتمع الكويتي ونهضته بسواعد أبنائه الطلاب.

Ad

وقام قسم العلاقات العامة والتسويق في «العلوم والتكنولوجيا» بالمشاركة في جميع أيام المعرض وعرض التخصصات العلمية والهندسية التي تطرحها الكلية على طلاب المرحلة الثانوية المتوقع تخرجهم لهذا العام الدراسي، ومساعدتهم في كيفية اختيار التخصصات الدراسية المناسبة مع ميولهم ومستويات تحصيلهم العلمي.

وتطرح «العلوم والتكنولوجيا» ثلاثة تخصصات هندسية (بكالوريوس هندسة الكمبيوتر، بكالوريوس علوم الكمبيوتر، بكالوريوس هندسة الإلكترونيات والاتصالات).

وقام قسم العلاقات العامة والتسويق بشرح الخطوات المتبعة لكيفية التسجيل والالتحاق بالكلية خلال فترة البعثات القادمة لهذا العام، كما تم توزيع كتيبات معلوماتية عن الكلية والتخصصات المطروحة بها، وشروط الالتحاق والتقديم.

وقال مدير قسم العلاقات العامة والتسويق، إبراهيم المطوع: «سعداء بمشاركتنا للعام الثاني في معرض دراستي، والتقاء الطلاب وأولياء الأمور، لمساعدتهم في اتخاذ قرار واعٍ فيما يخص مستقبل أبنائهم، إذ إن الهدف من المشاركة في المعارض الدراسية هو تهيئة جيل واعٍ قادر على اتخاذ قراره المستقبلي عن اقتناع، لتنهض المجتمعات وتزدهر بسواعد ووعي شبابها».