كرَّمت شركة زين للاتصالات نادي الشباب على تحقيقه لقب بطولة دوري زين للدرجة الأولى، بعد المباراة التي واجه فيها نادي خيطان في ختام منافسات البطولة.

وشاركت «زين» في تتويج لاعبي الشباب بلقب البطولة، ولاعبي خيطان بالمركز الثاني، بوجود مدير إدارة العلاقات المؤسسية في «زين- الكويت» حمد المصيبيح، ونائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشؤون الفنية هايف الديحاني، وعضو مجلس إدارة الاتحاد جمال العتيبي، ورئيس نادي الشباب د. مناحي العازمي، ورئيس نادي خيطان عبدالله العتيبي.

Ad

كما هنأت الشركة الفريقين على تأهلهما إلى دوري زين للدرجة الممتازة في الموسم المقبل (2023-2024)، متمنية لهما التوفيق في مصاف أندية الدوري الممتاز.

وأتت مشاركة «زين» ضمن الشراكة والرعاية الرسمية لأنشطة اتحاد الكرة خلال المواسم (2022-2026)، والتي تتضمن الدوري الممتاز (دوري زين)، ودوري زين للدرجة الأولى، وكأسي سمو الأمير وسمو ولي العهد، وكأس الاتحاد التنشيطية (كأس زين).

وقامت «زين»، أخيراً، بالمشاركة في مهرجان نهائي كأس سمو الأمير في استاد جابر الأحمد الدولي، والذي نظمته بالشراكة مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم ووزارة الإعلام والهيئة العامة للرياضة.

وتضمنت الاحتفالية العديد من الأنشطة الترفيهية في المنطقة المخصصة للجماهير (Fans Zone)، قدمت خلالها جوائز قيّمة قبل انطلاق صافرة البداية وبين الشوطين، إضافة إلى جوائز للمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.