الأمير: للمرأة إسهامات بارزة بمسيرة الوطن

• سموه أكد خلال تهنئة الكويتيات بيومهن السنوي فخره بمواقفهن الوطنية المشرفة
• «أدت واجبها دون تردد أو كلل وكانت محط التقدير والإعجاب»
• «حققت مكاسب متعددة وأثبتت دوماً جدارتها بحقوقها السياسية»
• ولي العهد: نعتز بدورها البارز والمهم في بناء الوطن وتعزيز التنمية

نشر في 18-05-2023
آخر تحديث 17-05-2023 | 20:16
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد

في إشادة سامية بدورها اللافت وما تقوم به من أجل الوطن، أكد سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، أهمية الدور الحيوي للمرأة الكويتية في مختلف الميادين لتحقيق متطلبات النهضة التنموية التي ينشدها الجميع، معرباً سموه عن الاعتزاز بإسهاماتها البارزة في المسيرة الطموحة للوطن العزيز.

واستذكر سموه، بمناسبة يوم المرأة الكويتية، بكل الفخر المواقف الوطنية المشرفة للكويتيات في مختلف الظروف التي مر بها الوطن العزيز وقيامهن بواجبهن دون تردد أو كلل وبصورة كانت محط التقدير والإعجاب، مشيداً بما حققته من مكاسب متعددة، لا سيما في إقرار كل حقوقها السياسية، والتي أثبتت دوماً أنها جديرة باستحقاقها.

وأعرب سموه عن خالص تهانيه لجميع نساء الكويت الكريمات في هذه الذكرى السنوية، متمنياً لهن كل التوفيق والسداد في خدمة الوطن الغالي ورفعة شأنه.

من جهته، أعرب سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، عن اعتزازه بالدور البارز للمرأة الكويتية في مسيرة البناء لوطننا الغالي، مؤكداً أهمية هذا الدور في تعزيز تنمية المجتمع.

وبينما أشار سموه إلى المكاسب التي حققتها المرأة الكويتية على الصُّعُد المحلية والدولية كافة، عبر عن خالص تهانيه لجميع أخواته وبناته نساء الكويت الكريمات في هذه الذكرى السنوية، متمنياً لهن كل التوفيق والسداد.

back to top