تعاملت مراكز الإطفاء، صباح اليوم، مع 3 حوادث حريق اندلعت في مجمع تجاري بالعقيلة، ومدرسة في الجهراء، ومنزل بالرميثية، ولم تسفر عن وقوع إصابات واقتصرت على الخسائر المادية.

وفي تفاصيل الحادث الأول، ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، أن إدارة العمليات تلقت بلاغا صباح اليوم يفيد باندلاع حريق في إحدى المدارس بمنطقة الجهراء فتم توجيه مركزي إطفاء الجهراء والتحرير إلى الموقع، مشيرة الى انه عند وصول رجال الاطفاء إلى موقع الحادث تبين أن الحريق اندلع في وحدة تكييف أحد الفصول الدراسية، فتم على الفور إخلاء المدرسة من الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية ومكافحة الحريق والسيطرة عليه.

Ad

أما عن الحادث الثاني، فقد تلقت إدارة العمليات بلاغا بوجود حريق في مجمع تجاري بمنطقة العقيلة، فوجهت مراكز إطفاء المنقف والبيرق والفحيحيل الى الموقع، وقد تبين أن الحريق في سرداب المجمع، فعمل رجال الاطفاء على إخلاء الموظفين العاملين بالمجمع، ثم شرعوا في مكافحة الحريق والسيطرة عليه وإخماده.

وتلقت عمليات الإطفاء بلاغا ظهر اليوم يفيد باندلاع حريق منزل في الرميثية، فوجهت مركزي إطفاء البدع والسالمية الى الموقع، وتبين أن الحريق في غرفة بالدور الثاني، فتم إخلاء المنزل ومكافحة الحريق والسيطرة عليه دون وقوع أي إصابات.