مع اقتراب نهاية مايو الجاري، أعلن بنك برقان أنه لم يبق سوى أيام قليلة للدخول في سحب حساب «كنز» نصف السنوي، والذي يوفر للعملاء فرصة الفوز بجائزة نقدية قيمتها 500000 دينار. وفي إطار جهوده الرامية إلى زيادة فرص الفوز بالمكافآت المميزة التي قد تغير أسلوب حياة الرابحين بشكل جذري، يشجع البنك عملاءه الحاليين أو الأشخاص الراغبين في الانضمام، على الاستفادة من الأيام الأخيرة قبل موعد السحب، وفتح حساب «كنز» أو زيادة رصيد الحساب الحالي قبل 31 مايو، وهو آخر موعد للمشاركة والتمتع بفرص ربح الجائزة نصف السنوية.

وسيتم الإعلان عن اسم الفائز في السحب نصف السنوي 6 يوليو 2023، بحضور ممثلين عن بنك برقان ووزارة التجارة والصناعة.

Ad

في هذا الصدد، قالت المديرة الأولى لتطوير المنتجات وشرائح العملاء في بنك برقان لولوة الخترش: «إن حساب كنز يعتبر أحد الحلول الفعالة للغاية والمتخصصة في مكافأة العملاء، من خلال توفير العديد من فرص الفوز على مدار العام، بجوائز تتراوح بين 2000 دينار و1.500.000 دينار، وقد أردنا التميز أكثر هذا العام عبر تقديم مزايا جديدة وغير مسبوقة، إضافة إلى جوائز أعلى لكل سحب شهري ونصف سنوي، بعد تجديد قيمة سحوبات حساب كنز، ويحصل الفائز المحظوظ في يوليو، والذي سينضم إلى قائمة تضم 240 رابحا هذا العام في السحوبات الشهرية، على جائزة نقدية قيمتها 500000 دينار».

وجددت الخترش تذكير عملاء البنك بأن فرص ربح الجائزة تزيد كلما ارتفعت قيمة رصيدهم في حساب «كنز»، مؤكدة التزام بنك برقان بمواصلة الارتقاء بتجربة العملاء المصرفية، من خلال توفير مزايا حصرية وجوائز فريدة، بما يتماشى مع شعار البنك «أنت دافعنا».

وإضافة إلى السحب نصف السنوي، يوفر بنك برقان سحباً شهرياً مع فرص أكثر لربح جائزة مميزة قيمتها 2000 دينار، وسحباً سنوياً ضخماً على الجائزة الكبرى بقيمة 1500000 دينار.

ويتوفر حساب «كنز» من بنك برقان للجميع، ويمكن فتح الحساب بالدينار أو بأي من العملات الرئيسية الأخرى (الدولار واليورو والجنيه الإسترليني)، علما أن الحد الأدنى للرصيد هو 200 دينار، أو ما يعادلها.