أقدم شاب من غير محددي الجنسية «بدون»، في العقد الثاني من عمره، على قتل والده البالغ 56 عاما، ظهر اليوم، داخل منزل الأسرة في منطقة الفردوس، بعد أن سدد له طلقتين بواسطة سلاح ناري «رشاش كلاشنكوف» ولاذ بالفرار إلى جهة غير معلومة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوجود جريمة قتل داخل أحد المنازل في منطقة الفردوس، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن محافظة الفروانية ورجال المباحث إلى موقع البلاغ.

Ad

وأضاف المصدر أنه فور وصول رجال الأمن شاهدوا جثة رجل ملقاة في ديوانية المنزل، وتم إبلاغهم من قبل أفراد الأسرة بأن ابنه أطلق النار عليه بواسطة سلاح ناري ولاذ بالفرار، مبينا أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام ورجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي الذين انتقلوا الى موقع البلاغ.

وأفاد بأن المعاينة الأولى للطبيب الشرعي أظهرت أن المجني عليه أصيب بطلقتين ناريتين نافذتين أطلقتا عليه من مسافة قريبة أودت بحياته، مضيفا أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث بسرعة ضبط الجاني وتسجيل قضية قتل عمد وتحريز سلاح الجريمة الذي عثر عليه بالقرب من جثة الأب المقتول.

وأشار المصدر إلى أن رجال المباحث شرعوا في ملاحقة القاتل وتعميم أوصافه والمركبة التي يستقلها على كل الأجهزة الأمنية، مع تحديد بعض الأماكن التي من الممكن أن يكون جاء إليها.