فاز الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي الكويت على فريق جامبوس الكوري بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد (28-26,21-25,34-32,25-23) في المباراة التى جمعتهما على صالة عيسي بن راشد في المنامة لتحديد المراكز من 5-8 في البطولة الاسيوية الثالثة والعشرون للاندية للرجال.

وبذلك سيلتقي «الابيض» اليوم مع الفائز من مباراة غاز الجنوب العراقي وبيان كونغور المنغولي على المركزين 5-6 بينما سيلعب جامبوس الكوري مع الخاسر على المركز 7-8.

Ad

وكان فريق الكويت ودع البطولة بعد خسارته مباراتين في الدور ربع النهائي أمام فريق غاز الجنوب العراقي، وشهداب يزد الايراني بنتيجة واحدة ثلاثة اشواط مقابل لاشيء.

واسفرت باقي مباريات المجموعة الثانية للدور ربع النهائي عن فوز الشرطة القطري على فريقا غاز الجنوب 3-0 وشهداب الايراني 3-2.

وبذلك تصدر الشرطة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، يليه شهداب الإيراني ثانيا بـ7 نقاط، وتأهلا معاً لنصف النهائي، بينما جاء غاز الجنوب ثالثا بـ 3 نقاط، والكويت رابعا وأخيرا بدون رصيد.

وفي المجموعة الأولى لربع النهائي صعد فريق سانتوري الياباني وجاكرتا الإندونيسي إلى نصف النهائي، بينما جاء جامبوس الكوري ثالثا برصيد 3 نقاط، وبيان كونغور المنغولي رابعا وأخيرا بدون رصيد.

المباراة النهائية اليوم

وتختتم البطولة اليوم بإقامة المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين من مباراتي نصف النهائي اللتين جرتا اليوم، حيث جمعت الأولى سانتوري الياباني مع شهداب الإيراني، والثانية الشرطة القطري مع جاكرتا الإندونيسي، بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

كما تقام اليوم 6 مباريات «الترضية» لتحديد المراكز من 5-15.

مستوى مشرف

من جانبه، أكد أمين سر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة عبدالله الغرير، أن فريق الكويت قدم مستوى مشرفا عكس مدى تطور اللعبة في الكويت، وكان قريباً من الصعود لنصف النهائي، لافتا إلى أن كم الإصابات التي عانى منها الفريق قبل وأثناء البطولة أثّر على مخرجاته، خصوصا في مباراتي ربع النهائي، متمنيا له التوفيق في البطولات المقبلة.

وشكر الغرير الاتحاد البحريني للعبة على حسن الاستقبال والضيافة خلال فترة وجوده في البحرين لمؤازرة الكويت في البطولة الآسيوية.