أكد مدرب الفريق لكرة القدم بنادي القادسية، محمد إبراهيم، أن عقده مستمر مع الأصفر حتى انتهاء الموسم الرياضي المقبل.

وكان الأصفر قد تمكن من الفوز على كاظمة بهدفين لهدف ليفقده الأمل في المنافسة على اللقب، بتوقف رصيده عند 43 نقطة بالمركز الثالث، بينما ارتفع رصيد القادسية إلى 41 نقطة في المركز الرابع، علما بأنه في حال فوز البرتقالي في الجولتين الأخيرة وقبل الأخيرة، وهزيمة الكويت في المباراتين، فإن مواجهات النتائج المباشرة ستصب في مصلحة الأبيض الذي حسم الدوري رسمياً.

Ad

وتقدم كاظمة بهدف من ركلة جزاء لناصر فرج، وأحرز هدفي القادسية براهيما تانديا ونايف زويد.

ونفى إبراهيم خلال المؤتمر الصحافي، الذي أقيم عقب انتهاء اللقاء، معرفته بما بتردد بشأن تولي المدرب التونسي نبيل معلول مهمة تدريب القادسية في الموسم المقبل، مشيداً في الوقت ذاته بمعلول.

ولفت إلى أن سياسة مجلس إدارة القادسية تتمثل في إعداد وتجهيز الفريق للموسم المقبل، مشدداً على أن الفريق يرفض تماماً تتويج أي منافس على حسابه، مؤكداً أن الأصفر لعب بجدية أمام كاظمة، ثم قدم مستوى رائعاً أمام كاظمة.

وأوضح إبراهيم أن عدم مشاركة ممادو وياسر حامد يرجع إلى الإصابة، كما أنه يمنح الفرصة للاعبين الشباب لاكتساب الخبرة في المباريات المقبلة، إلى جانب الاعتماد على اللاعبين الأساسيين أمثال بدر المطوع، وعيد الرشيدي، وغيرهما، والعمل على عودة مستوى البعض منهم.

وشدد على أن فريق كاظمة كبير ويقدم مستوى لافتاً، لكن الخسارة السابقة أمامه وقعت خلال 10 دقائق، ومن الصعوبة بمكان الهزيمة أمامه مجدداً.

الربيعي: تأثرنا بضغط المباريات

بدوره، أشار المدرب المساعد لفريق كاظمة التونسي، أنيس الربيعي، إلى تأثر فريقه بدنياً بشكل لافت وإصابة اللاعبين بالإرهاق بعد خوض مباراتين في كأس سمو الأمير أمام العربي والكويت في الدورين قبل النهائي والنهائي، والوصول فيهما إلى الأشواط الإضافية.

وبيّن الربيعي أن المستوى الفني للفريق في لقاء القادسية لا يرضي الجهاز الفني واللاعبين، الذين سعوا لتحقيق الفوز، لكن حالتهم البدنية لم تساعدهم على ذلك.

شبيب غادر المستشفى

تعرض شبيب الخالدي في الشوط الأول لشج في رأسه نتيجة ارتطامه بمدافع القادسية خالد محمد إبراهيم.

وتوجه اللاعب بصحبة طبيب الفريق إلى المستشفى بعد انتهاء الشوط الأول، حيث خضع للأشعة التي أكدت سلامته، لكنه خضع لجراحة سريعة، بإجراء 16 غرزة في رأسه، وغادر اللاعب إلى منزله مباشرة.