تمكنت فرق الاطفاء التابعة لقوة الاطفاء العام صباح اليوم من السيطرة على حريق اندلع في منطقة البلوكات التجارية المحاذية لمنطقة اسواق المباركية، ولم يسفر الحريق عن اصابات، واقتصر على الاضرار المادية.

وفي التفاصيل، ذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الاطفاء العام ان ادارة العمليات المركزية بقوة الاطفاء العام تلقت بلاغا صباح اليوم يفيد باندلاع حريق في مكتب للمقاولات بمنطقة البلوكات التجارية بالعاصمة.

Ad

وأضافت الإدارة أن إدارة العمليات المركزية حركت مركزي اطفاء المدينة والهلالي الى موقع الحريق، لافتة الى انه عند وصول رجال الاطفاء تبين أن النيران اندلعت في مكتب للمقاولات في البلوك 3.

وذكرت ان رجال الاطفاء شرعوا على الفور في اخلاء المحلات المجاورة لموقع الحريق ومكافحة النيران والسيطرة عليها ومنع وصولها الى المحلات المجاورة، مشيرة الى ان الحادث لم يسفر عن وقوع اي إصابات.

من جانب اخر، قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في قوة الاطفاء العام ان قوة الإطفاء العام ممثلة بقطاع الوقاية نفذت خلال عطلة نهاية الاسبوع حملة تفتيش على منطقة الشويخ الصناعية أسفرت عن مخالفة وإنذار عدد من القسائم الصناعية لمخالفتها اشتراطات السلامة والوقاية من الحريق.