خاص

الردهان: «ملح وسمرة» عمل يلامس القلوب

• أشاد في حوار مع «الجريدة•» بطرق تنفيذ المسلسل وفق تقنيات سينمائية عالية الجودة

نشر في 22-05-2023
آخر تحديث 21-05-2023 | 18:53
الفنان جمال الردهان
الفنان جمال الردهان
أكد الفنان جمال الردهان أن «ملح وسمرة» يناقش قضايا حساسة تلامس القلوب، مشيداً بطرق تنفيذه وفق تقنيات سينمائية عالية الجودة.

أعرب الفنان جمال الردهان عن سعادته لردود الفعل الإيجابية عن مسلسل «ملح وسمرة»، مشيرا إلى أن المجهود الذي بُذِل في العمل كان جميلا جدا، لاسيما أنه تم تصوير مشاهد العمل بطريقة رائعة وفق تقنيات سينمائية عالية عبر الإخراج والتمثيل، وكل ما تضمنه العمل الفني، والعناصر كانت جميلة جدا.

وقال الردهان، لـ«الجريدة»، إنه جسد شخصية مدير المدرسة «الناظر» بالمسمى القديم، مضيفا أن رب أسرة ملح وسمرة كانت شخصية رائعة، لافتا إلى أنه تشرف بمشاركة الفنانة هدى حسين وجميع الزملاء الذين شاركوا في العمل الفني الرائع، إذ إنهم جميعا كانوا من العناصر العالية في المستوى الفني والثقافي والتمثيلي.

نتيجة مبهرة

وأوضح الردهان أن مجهود فريق عمل «ملح وسمرة» كان جميلا جدا على مدار أربعة شهور ونصف، حيث تم الإنفاق عليه من قبل شركة الإنتاج والمنتج جمال سنان وmbc بطريقة جيدة، لذلك كانت النتيجة مبهرة جماهيريا، وتحدث الجمهور عن مدى النجاح والإبهار الذي تضمنه العمل بفضل من الله تعالى.

عمل مؤثر

وأكد الردهان أن «ملح وسمرة» كان عملا مؤثرا، نظرا لما طرح فيه من قضايا حساسة لامست قلوب الجماهير، وهذا النجاح أسعده وكل من شارك في العمل الفني، مبينا أن العمل ينجح عندما تتضافر الجهود للوصول إلى الهدف الأسمى وهو النجاح، وفي حال الوصول إلى ذلك سيكون هذا التفوق باسم العمل ككل من فنانين وفريق الإخراج والإنتاج وفريق العمل خلف الكواليس.

فريق العمل

تجدر الإشارة إلى أن العمل يحكي قصة هند، وهي ممرضة تعيش حياة سعيدة وهادئة على الصعيدين المهني والعائلي، لكن تنقلب الأمور عندما تطرق المحامية إخلاص بابها، كما يسلط العمل الضوء على تبعات الاستخدام السيئ للسوشيال ميديا والهوس بعمليات التجميل والطلاق، وهدم الأسر، وغيرها العديد من الأمور.

ويضم العمل نخبة من أهم نجوم الدراما الخليجية: هدى حسين، جمال الردهان، سحر حسين، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، عبدالله البلوشي، آلاء شاكر، نوف سلطان، مشاري المجيبل، سعاد الحسيني، فرح المهدي، وغيرهم، وكتب العمل د. حمد الرومي، وأخرجه علي العلي.

back to top