يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت تدريباته اليومية المكثفة في العاصمة الصربية بلغراد، ضمن معسكره التدريبي الخارجي المقام هناك حالياً، استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية الـ 25 للأندية أبطال الدوري للرجال المقرر إقامتها في مدنية اصفهان الإيرانية خلال الفترة من 1 حتى 11 يونيو المقبل.

وأكد مدير الفريق سامح الهاجري، في اتصال من بلغراد مع «الجريدة»، أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد على فترتين صباحية ومسائية، وجميع اللاعبين ملتزمون بتطبيق الخطة الموضوعة لفترة المعسكر، سواء داخل أو خارج الملعب، ويقدمون مردوداً جيداً، مشيراً إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة بشكل ملحوظ، مما يعكس مدى حرصهم على تقديم مستوى مشرف، والدفاع عن لقب البطولة التي توج بها الأبيض في يونيو الماضي بالهند.

Ad

وأشار الهاجري إلى أن فريق الكويت سيبدأ أولى مبارياته التجريبية في المعسكر الصربي الثلاثاء المقبل، متمنياً أن يبتعد شبح الإصابات عن اللاعبين حتى يكون الفريق مكتمل الصفوف في البطولة الآسيوية.

يذكر أن قرعة البطولة أوقعت الكويت في المجموعة الثانية الصعبة وبجانبه أندية الدحيل القطري، والنجمة البحريني، وشاهد الإيراني، وطشقند الأوزبكي، وجونيور الصيني، وسيفتح مشواره في الدور الأول للبطولة بلقاء النجمة البحريني وصيفه في البطولة الأخيرة.