الزمالك في ضيافة الداخلية بالسويس

3 مواجهات قوية بالجولة 28 في الدوري المصري

نشر في 22-05-2023
آخر تحديث 21-05-2023 | 19:41
فريق الزمالك في تدريب سابق
فريق الزمالك في تدريب سابق

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره الداخلية في التاسعة والنصف من مساء اليوم (الاثنين)، على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الزمالك بقيادة الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، مباراة الليلة، بمعنويات مرتفعة نسبياً، بعد الفوز على أسوان بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين.

ويأمل الزمالك مواصلة الانتصارات، من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري، والقفز إلى المركز الثاني خلال المباريات المتبقية، بحثاً عن خطف بطاقة المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا المقبلة.

ويحتل الزمالك حالياً المركز الرابع برصيد 46 نقطة بفارق 5 نقاط عن فيوتشر الوصيف، و3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث، ويحتاج الفريق الأبيض إلى التفوق في جميع جولاته مع انتظار تعثر منافسيه، حتى يتمكن من حصد المركز الثاني، خلف الأهلي المتصدر، والذي بات على أبواب حسم اللقب.

على الجانب الآخر، يخوض الداخلية بقيادة علاء عبدالعال، محتلا المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، ويسعى إلى تحقيق مفاجأة اليوم بالفوز على الزمالك للهروب من دوامة الهبوط.

وفي التاسعة والنصف مساء أيضا، يلتقي المقاولون العرب صاحب المركز الخامس برصيد 40 نقطة، مع طلائع الجيش الذي يعاني في منطقة الصراع مع الهبوط باحتلال المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

بينما تشهد منافسات الجولة ذاتها، مواجهة قوية، عندما يستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره المصري في السابعة مساء، وهي المواجهة التي يخوضها زعيم الثغر محتلا المركز السادس برصيد 40 نقطة، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

back to top