مضيفاً لسلسلة عروضه التمويلية المتنوعة التي أطلقها حديثاً لمساندة عملائه في سد احتياجاتهم المعيشية المختلفة، وقع بنك الكويت الدولي (KIB) مؤخراً اتفاقية استراتيجية جديدة مع مستشفى رويال حياة، ليمنح البنك بموجبها تمويل «مساومة» وهو تمويل طبي ميسر يعد الأقوى من نوعه.

ويصل هذا التمويل إلى 25 ألف دينار، في مساهمة من البنك لتلبية متطلبات عملاء الطرفين في الحصول على أرقى خدمات الرعاية الصحية التي يقدمها هذا المستشفى الفاخر والمتعدد التخصصات، من خلال استفادتهم بعرض تمويلي حصري من «KIB» يتوافق تماماً مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويتميّز بفترات مرنة للسداد تبدأ من 3 أشهر وحتى 5 سنوات، دون أن يشترط تحويلاً للراتب.

Ad

وقال رئيس المبيعات المركزية في «KIB» عبدالعزيز الشمري، في تصريح: «نجاحنا في عقد هذه الشراكة التمويلية مع مستشفى رويال حياة، وهذا ثمرة سعينا المستمر نحو تعزيز أواصر التعاون بيننا وبين أفضل مزودي الخدمات الطبية والرعاية الصحية في الكويت، كما نثمن الجهد المبذول للتنسيق بين الطرفين، في سبيل إعداد هذه الاتفاقية وإتمامها، بما يصب في مصلحة العملاء ويساعدهم في الحصول على خدمات طبية فاخرة تلائم أسلوب معيشتهم».

وأكد الشمري استمرار البنك في توسيع قاعدة شراكاته في الميدان الطبي مع مختلف المستشفيات والعيادات، ليقدم من خلالها تسهيلات تمويلية يسيرة تغطي كل المجالات والتخصصات المرتبطة بالرعاية الصحية، والمصممة خصوصاً بما يناسب نمط حياة كل شريحة من شرائح عملائه ويدعم احتياجاتها.

وأوضح أن ذلك يأتي انطلاقاً من دور البنك كمؤسسة وطنية رائدة، التي يعتبرونها الشريك المالي الموثوق لديهم، بتبنيها شعاراً خاصاً لنموذج عمل هم محوره الرئيسي، وهو شعار «KIB» المؤسسي: «بنك للحياة».

وذكّر بأحدث ابتكار رقمي لـ KIB لمساندة عملائه في التقديم على التمويل الطبي من رويال حياة، وهي منصة PayTally الإلكترونية والمتعددة الخدمات، التي خصصها البنك لطلب ومتابعة معاملات تمويل «المساومة» الإسلامي للحصول على الخدمات الصحية الفاخرة التي يوفرها المستشفى، باعتباره عضواً ضمن «برنامج شركاء PayTally» لدى KIB، بخطوات بسيطة وسريعة تتضمن تقديم طلب إلكترونياً والحصول على الموافقة المبدئية عليه دون الحاجة لزيارة الفرع.