«بوبيان» يوقع اتفاقية تفاهم مع «بيمز»

لعملاء حساب PRIME من الشريحة الطلابية

نشر في 01-11-2022
آخر تحديث 01-11-2022 | 19:25
  بنك بوبيان
بنك بوبيان
أعلن بنك بوبيان توقيع اتفاقية تفاهم مع تطبيق Baims، أحد المشاريع الكويتية الناشئة في مجال التعليم عن بُعد، بهدف مساعدة طلاب المرحلة الثانوية وطلاب الجامعة من عملاء البنك (حساب PRIME) على التفوق العلمي.

وقَّع اتفاقية التعاون من «بوبيان» سلمان المطوع، ومن تطبيق بيمز الرئيس التنفيذي يوسف الحسيني، خلال لقاء حضره عدد من مسؤولي البنك والتطبيق.

وقال المطوع، تعليقاً على هذه الاتفاقية: «نسعى من خلال شراكتنا في (بوبيان) إلى توسيع دائرة الاستثمار في العديد من المنتجات والخدمات التي تعود بالنفع على مختلف شرائح عملائنا، والتماشي مع توجهات البنك نحو دعم المشاريع الشبابية والتحول الرقمي بالوقت نفسه».



وأوضح أن «بيمز» من التطبيقات الناشئة والرائدة في مجال التعليم عن بُعد، ومن خلاله «سوف نقدم لأبنائنا من العملاء مجموعة مميزة من العروض على الكورسات التعليمية التي تفيدهم في تحصيلهم الدراسي، بجانب توفير تجربة تعليمية متطورة، لاسيما في المرحلتين الثانوية والجامعة».

وحول الشراكة، بيَّن المطوع أنها موجهة خصيصاً لعملاء حساب PRIME من الشباب، محاولين الحصول على خدمات ومنتجات مميزة تواكب التطورات التي شهدها العالم في السنوات الأخيرة، والتي دفعت «بوبيان» للاستثمار أكثر في الخدمات المصرفية الرقمية، وخاصة مع ارتباطها بالشباب، لمعرفة كل احتياجاتهم ومتطلباتهم.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي يوسف الحسيني، من تطبيق بيمز، إن التعليم عن بُعد، بجميع أشكاله، يمثل بديلاً مرناً للتعليم التقليدي، إلى جانب كونه يمنح الطلاب فرصاً أكبر في تحصيل العلم والسماح لهم بالاختيار بين باقة مختلفة من الفيديوهات التعليمية، إضافة إلى المساعدة على تطوير مهارات الطلاب، وتعزيز الشعور بالمسؤولية لدى الطلاب، وتحسين مهارة إدارة الوقت لدى الطلاب.

وتعليقاً على الاتفاقية، أكد الحسيني أن منصة بيمز توفر دروساً تعليمية متكاملة مسجلة ومباشرة تم تصميمها خصيصاً لمساعدة الطلبة على التحصيل الدراسي، من خلال التواصل مع مدرسين معتمدين وذوي خبرة كبيرة، والاستفادة من مسارات تعليمية تنظم الأداء الدراسي عبر الفيديوهات والاختبارات، وغيرها من الخصائص والميزات التحفيزية.

back to top