تفقد وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الدولة لشؤون الإسكان م. مطلق العتيبي، اليوم، المشاريع الإسكانية في مدينة جابر الأحمد التي تحتوي فرصا استثمارية وخدمات عامة، إلى جانب مشروع السكن العمودي لمعرفة مدى جاهزية الشقق السكنية، بحضور المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية بالتكليف المهندس راشد العنزي وعدد من قياديي «السكنية».

وقالت المؤسسة، في بيان، إن العتيبي وجه مدير «السكنية» بتشكيل لجنة لتطوير العمارات السكنية وتوفير الخدمات المتكاملة والعمل على تفادي جميع الملاحظات السابقة، وتطوير اتحاد الملاك والاستفادة من المساحات القريبة والواسعة أمام وجانب السكن العمودي لتوفيرمزيد من الخدمات للمواطنين وتوفير جميع احتياجات الأسرة الكويتية والخصوصية الكاملة لهم.

Ad

وبينت أن العتيبي أوعز نحو الإسراع في توزيع 60 شقة سكنية جاهزة في المدينة ضمن السكن العمودي، حيث من المقرر البدء في استدعاء المواطنين الراغبين في التخصيص اليوم وتسلميها لهم 31 مايو الجاري.

وأشارت إلى أن وزير الإسكان تحدث عن أهمية العمل لطرح المزيد من المشاريع الاستثمارية التي تحقق عوائد مجزية ومتنامية تساهم في تخفيف الأعباء المالية عن المؤسسة وتخلق فرصا استثمارية وظيفية للشباب الكويتيين وتجذب الاستثمارات والتنافس المحمود بين القطاع المصرفي والشركات الخاصة والمطورين العقاريين.