الزمالك يتعثر أمام الداخلية

نشر في 23-05-2023
آخر تحديث 23-05-2023 | 19:35
جانب من لقاء الزمالك والداخلية
جانب من لقاء الزمالك والداخلية

عاد فريق الزمالك إلى مسلسل فقدان النقاط، بتعادله أمام مضيفه الداخلية بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس (الاثنين) على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر الدوري المصري.

وأحرز هدف الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 22 بالشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أهدر أحمد سيد (زيزو) ركلة جزاء بالدقيقة 32، قبل أن ينجح سمير فكري في إحراز هدف التعادل للداخلية بالدقيقة 40 من ركلة جزاء أيضاً.

وبهذا التعادل، رفع الزمالك رصيده إلى 47 نقطة، وتراجع للمركز الرابع بينما رفع الداخلية رصيده إلى 28 نقطة، في المركز السادس عشر.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، تعادل المقاولون العرب مع ضيفه طلائع الجيش بدون أهداف، ليرفع رصيده إلى 41 نقطة بالمركز الخامس، مقابل 26 نقطة للطلائع بالمركز السابع عشر.

وفاز المصري على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة بالمركز السابع، بينما تجمد رصيد زعيم الثغر عند 40 نقطة بالمركز السادس.

سباق المركز الثاني

وتسكتمل الجولة منافساتها اليوم عندما يستضيف فريق بيراميدز نظيره حرس الحدود في التاسعة والنصف مساء اليوم (الأربعاء)، على استاد الدفاع الجوي، في حين يلتقي فريق فيوتشر مع سيراميكا كليوباترا، على استاد السلام.

ويخوض بيراميدز المباراة بمعنويات مرتفعة بعد خطف وصافة الدوري برصيد 52 نقطة إثر فوزه بالجولة الماضية على حساب غزل المحلة، بينما يحتل الحدود المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

من جانبه، يطمح فيوتشر في استعادة المركز الثاني، على أمل تعثر بيراميدز، حيث إنه يملك فر رصيده 51 نقطة، بينما يحتل الضيوف المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

back to top