أكد الوكيل المساعد لشؤون قطاع الرعاية الاجتماعية بالتكليف في وزارة الشؤون الاجتماعية حمد الخالدي أن جمعية الهلال الأحمر تؤدي أدوارا مهمة وفاعلة في مجال خدمة نزلاء الرعاية الاجتماعية التابعة للوزارة.

وقال الخالدي، لـ«كونا»، اليوم، عقب لقائه رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د. هلال الساير، إن التعاون القائم بين الجمعية والقطاع يأتي لخدمة نزلاء الرعاية الاجتماعية، وتقديم أفضل الخدمات لهم، مشددا على ضرورة فتح قنوات التعاون بين مختلف مؤسسات الدولة لتقديم الرعاية الكاملة لهم وتعزيز مشاركتهم في مختلف المناسبات الدينية والوطنية.

Ad

من جانبه، ثمن الساير جهود مسؤولي قطاع الرعاية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية لخدمة نزلاء الرعاية في كل المجالات الطبية والإنسانية، مؤكدا التنسيق والتعاون في هذا المجال لتعزيز الأنشطة الاجتماعية والوطنية المختلفة، إضافة إلى الزيارات الأسبوعية التي يقوم بها المتطوعون في الجمعية.

وأكد حرص الجمعية على تقديم الخدمات الإنسانية داخل الكويت عبر مساهماتها المجتمعية الإنسانية، مشددا على أن الجمعية تعمل على تعزيز التعاون مع الوزارات والهيئات المختلفة بما يعزز العمل الإنساني والاجتماعي.

وأشار إلى أن الجمعية تولي اهتماما كبيرا بالمتطوعين، عبر تفعيل دورهم في تنمية المجتمع وتقديم الدعم لكل المبادرات التطوعية.