«الأهلي» يدشن برنامج «ABK Advantage Rewards»

نشر في 27-05-2023
آخر تحديث 27-05-2023 | 18:55
لقطة جماعية لإطلاق البرنامج بحضور الرئيس التنفيذي لؤي مقامس
لقطة جماعية لإطلاق البرنامج بحضور الرئيس التنفيذي لؤي مقامس

دشن البنك الأهلي الكويتي برنامج «ABK Advantage Rewards»، وهو برنامج الولاء المبتكر والفريد من نوعه المصمم لمكافأة العملاء عند إجراء معاملاتهم المصرفية اليومية.

ويتعين على العملاء المهتمين بالاستفادة من المكافآت الحصرية ضمن البرنامج التقدم بطلب الحصول على واحدة من بطاقات «ABK Advantage» الائتمانية، ونيل المكافآت على العديد من المنتجات التي يقدمها البنك، والتمتع بمجموعة متنوعة من المكافآت، والبدء بتجميع نقاط «Tokens» المخصصة للبرنامج على كل عملية شراء يجرونها.

وسيحصل عملاء البنك من خلال الدفع باستخدام بطاقاتهم على فرصة لتجميع نقاط «Tokens» واستبدالها فيما بعد بمجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات من مجموعة من العلامات التجارية المشاركة في البرنامج، والحصول على خيارات متعددة لاستبدال نقاطهم، كما سيحصلون مقابل كل دينار يتم إنفافه باستخدام البطاقات على 3 نقاط محلياً و6 نقاط عالمياً، في وقت يمنحهم البنك الفرصة للحصول على نقاط «Tokens» لدى فتح الحسابات الجارية، وحسابات التوفير وحسابات الودائع الثابتة، وعند تحويل الراتب في الحساب بشكل دوري.

ويمكن للعملاء تحميل تطبيق «الأهلي» على الأجهزة الذكية أو الدخول إلى حساباتهم على موقع eahli.com، للبدء بالاستفادة من المكافآت المتنوعة ضمن البرنامج الجديد، والتي تشمل، على سبيل المثال، التخطيط لإجازة، والاستفادة من خدمات المساعدة والاستقبال في المطارات، وحجز الفنادق حول العالم، ونيل الخصومات في المطاعم والكافيهات، والاستمتاع بتجارب ترفيهية مثل السينما، ومشاهدة أفضل المباريات الرياضية العالمية، وزيارة العجائب الـ 7 حول العالم، وغيرها الكثير.

كما يمكن لأصحاب البطاقات أيضاً الاستفادة من مزايا أخرى بما فيها التأمين ضد الحوداث خلال السفر وتغطية العلاج، والدخول إلى أكثر من 1000 صالة انتظار في المطارات حول العالم، ونيل ميزات أمان إضافية عند التسوق إلكترونياً للحماية من عمليات الاحتيال عبر «ABK SecurePay»، وعروض متنوعة لدى العديد من الشركاء التجاريين للبنك، فضلاً عن تنفيذ عمليات الشراء عن طريق محافظ البنك الأهلي الكويتي الرقمية.

وتعليقاً على ذلك، قالت جهير معرفي، المديرة العامة الخدمات المصرفية للافراد بالإنابة «لقد أطلقنا برنامجاً فريداً يمثل انعكاساً لالتزام البنك المستمر في تقديم أفضل العروض الترويجية ومكافأة العملاء على ثقتهم الدائمة بخدماته ومنتجاته».

وأضافت معرفي «سيتم قريباً إطلاق سلسلة من الحملات الترويجية، بهدف تعزيز موقع الأهلي في القطاع المصرفي وجذب المزيد من العملاء لبدء تجربة مصرفية استثنائية معه».

ودعت في نهاية تصريحها العملاء إلى متابعة صفحات البنك على مواقع التواصل للتعرف على العروض والحملات المتنوعة التي يقوم بإطلاقها من أجل نيل ثقتهم وتشجيعهم على الاستفادة من المزايا العديدة التي تمنحها بطاقات البنك المتنوعة.

back to top