مؤيد الشهاب: مواجهة مصر وبلجيكا تحظى بمتابعة عالمية

«محمد صلاح سعيد بإقامة اللقاء على أرض الكويت»

نشر في 01-11-2022
آخر تحديث 01-11-2022 | 22:10
مؤيد الشهاب خلال مؤتمر صحافي سابق
مؤيد الشهاب خلال مؤتمر صحافي سابق
أكد رئيس مجلس إدارة شركة إيدو مؤيد الشهاب، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات لاستضافة مباراة كرة القدم التي ستجمع منتخبي مصر وبلجيكا، المقرر إقامتها 18 الجاري، السادسة 6 مساء، على استاد جابر الدولي.

وقال الشهاب، في تصريح، إن «شركة إيدو المنظمة للمباراة حرصت على عدم ترك شيء للمصادفة، فيما يخص تنظيم المباراة، التي ستحظى بمتابعة العديد من دول العالم، لاسيما أن المنتخب البلجيكي سيخوض اللقاء، ثم يتوجه بعده مباشرة إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مونديال 2022».



ولفت إلى أن وفداً من الاتحاد المصري لكرة القدم زار الكويت مؤخراً للاطلاع على استاد جابر الدولي، كما زار أيضا استاد نادي الكويت، وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة النادي خالد الغانم، مبيناً أن الأخير أكد تقديم جميع الإمكانيات للمنتخب المصري الشقيق خلال زيارته لبلده الثاني الكويت، فور وصول الوفد.

وشدد على أن مسؤولي الاتحاد المصري، أكدوا أن «الفراعنة» سيشاركون بكل نجومهم المحترفين، وعلى رأسهم نجم ليفربول محمد صلاح، ونجم الأرسنال محمد النني العائد لتوه من الإصابة.

وأوضح الشهاب أن صلاح أعرب لمسؤولي الاتحاد المصري عن ترحيبه بإقامة المباراة في دولة الكويت الشقيقة، معرباً عن سعادته بزيارة البلاد واللعب على أرضها وسط جماهيرها العاشقة لكرة القدم، إذ غيبته الإصابة عن مواجهة المنتخبين الكويتي والمصري التي أقيمت ضمن استعدادات «الفراعنة» لمونديال 2018 في روسيا.

back to top