تكريم المعلمين المتميزين... قريباً

نشر في 30-05-2023 | 14:20
آخر تحديث 30-05-2023 | 20:07
رئيس جمعية المعلمين الكويتية حمد الهولي
رئيس جمعية المعلمين الكويتية حمد الهولي

أكد رئيس جمعية المعلمين، حمد الهولي، حرص الجمعية على تكريم جميع المعلمين المتميزين، وعدم تجاهل أي مجموعة منهم أيا كانت الأسباب.

وقال الهولي لـ «الجريدة»: تم عقد اجتماع مع وكيل قطاع التنمية التربوية بالتكليف، د. غانم السليماني، بهدف بحث موضوع تكريم المعلمين المتميزين دفعتَي العامين الدراسيين 2019/ 2020، و2020/ 2021، الذين لم يتم تكريمهم نتيجة حالة الإغلاق والإجراءات الصحية التي صاحبت جائحة كورونا.

وأضاف أن عملية تكريم المعلم المتميز أمر في غاية الأهمية، لما لها من أثر بالغ في تعزيز روح المنافسة الهادفة بين المعلمين، لاسيما مع ما يبذله المعلمون من جهود في الميدان بهدف رفع التحصيل العلمي للطلبة، ولافتاً إلى أنه لمس حرصا كبيرا من مسؤولي وزارة التربية لتكريم هؤلاء المعلمين المستحقين، وكان هناك تجاوب بنّاء من الوكيل السليماني.

وأشار الهولي إلى أن السليماني أكد خلال الاجتماع أن الوزارة بصدد تنظيم حفل تكريم خاص بهؤلاء المعلمين، ولم تنس دورهم، حيث سيتم تكريمهم بالشكل اللائق، أسوة بزملائهم في الأعوام الدراسية الأخرى، ومن باب العدالة والمساواة، مضيفا إلى أنه أكد حرص الوزارة على تكريم جميع المستحقين من المعلمين ورؤساء الأقسام والمديرين والموجهين وكل فئات الميدان التربوي.

back to top