ممثل الأمير يترأس وفد الكويت بالقمة العربية

ولي العهد هنأ رئيسَي الجزائر والبرازيل وحاكم أنتيغوا وبربودا

نشر في 02-11-2022
آخر تحديث 01-11-2022 | 22:43
ممثل الأمير مترئساً وفد الكويت في قمة الجزائر
ممثل الأمير مترئساً وفد الكويت في قمة الجزائر
ترأس ممثل سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وفد دولة الكويت في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر مجلس جامعة الدول العربية للدورة العادية الـ31 على مستوى القمة العربية المنعقدة في العاصمة الجزائر.

ووصل سموه، ظهر أمس، إلى الجزائر وكان في مقدمة مستقبليه على أرض المطار الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، ووزير الخارجية الشيخ سالم الصباح، ووزير خارجية الجزائر رمطان لعمامرة، وسفير الكويت لدى الجزائر محمد الشبو، ورئيس بعثة الشرف سفير الجزائر لدى الكويت عبدالمالك بهدو.

وقد غادر البلاد ممثل صاحب السمو أمير البلاد، صباح أمس، والوفد الرسمي المرافق لسموه متوجهاً إلى العاصمة الجزائر، حيث كان في وداع سموه على أرض المطار رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ صباح الخالد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، وكبار المسؤولين بالدولة. ويرافق سموه وفد رسمي يضمّ كبار المسؤولين بديوان سمو ولي العهد.



من جهة أخرى، بعث سموه ببرقية تهنئة إلى أخيه الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجياً له وافر الصحة والعافية.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى الرئيس البرازيلي المنتخب لولا دا سيلفا، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة انتخابه رئيساً لبلاده، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى الحاكم العام لأنتيغوا وبربودا رودني ويليامز، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجيا له وافر الصحة والعافية.

من جانب آخر، بعث سموه ببرقية تعزية إلى رئيسة الهند، دروبادي مورمو، ضمّنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث انهيار جسر معلّق في ولاية غوجارات، الذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين، متمنياً سموه للمصابين الشفاء العاجل.

back to top