أعلنت «فلاي آرنا»، شركة الطيران الوطنية الأرمنية، إطلاق رحلات جديدة مباشرة بين الكويت ويريفان ابتداء من 22 يونيو 2023، وستربط الخدمة الجديدة المباشرة بين كل من مطار الكويت الدولي ومطار زفارتنوتس الدولي بمعدل رحلتين أسبوعياً، مما يوفر للمسافرين خيارات سفر مميزة بين المدينتين.

وقالت غايان أنطونيان، المتحدثة باسم «فلاي آرنا»، «يسعدنا إطلاق رحلات جديدة مباشرة بين أرمينيا والكويت، والتي تعزز من خيارات السفر الجوي بين المدينتين من خلال خدمات القيمة المضافة التي تقدمها الشركة، وتؤكد إضافة الخدمة الجديدة التزام فلاي آرنا بمواصلة تزويد عملائنا بخدمات سفر مميزة، فضلا عن دعم التبادل الثقافي والاقتصادي بين البلدين».

Ad

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين الكويت ويريفان، عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة «فلاي آرنا» أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

وتقدم «فلاي آرنا» تجربة سفر مريحة ومميزة لعملائها، من خلال توفير مساحة أكبر بين المقاعد مقارنة بأي مقصورة اقتصادية أخرى، كما تم تجهيز الطائرة بخدمة «سكاي تايم»، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة، تتيح للمسافرين مشاهدة طيف واسع من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية، كما يمكن للمسافرين أيضاً الاستمتاع بخيارات واسعة من الوجبات والمأكولات الخفيفة بأسعار في المتناول من قائمة «سكاي كافيه».