«السلة» يغلق باب الترشيح على 10 مرشحين

نشر في 30-05-2023
آخر تحديث 30-05-2023 | 20:04
كرة السلة
كرة السلة

أغلقت اللجنة المؤقتة للاتحاد الكويتي لكرة السلة باب الترشيح على 10 مرشحين لعضوية مجلس إدارة الاتحاد، الذي يتكون مجلسه من 9 أعضاء، وستجرى انتخاباته يوم 8 يونيو المقبل.

وترشح لمنصب رئيس الاتحاد ضاري برجس من الجهراء، ولنائب الرئيس وليد الرجيبة من كاظمة، ومحسن المطيري من النصر، كما ترشح لمنصب أمين السر ثامر الشنفا من التضامن، ولمنصب أمين الصندوق غازي العتيبي من نادي الساحل، ولمنصب أمين السر المساعد عويد العنزي من الصليبيخات، ولمنصب أمين الصندوق المساعد وليد الشمري من نادي الشباب، ومشعل غلوم من نادي القرين، ولعضوية مجلس الإدارة نوح الخلف من اليرموك، ومحمد الحساوي من نادي الكويت.

يذكر أن اللجنة المؤقتة كانت تلقت كتاباً من الاتحاد الدولي (فيبا) يمانع فيه ترشح أعضاء اللجنة المؤقتة للانتخابات، تطبيقاً لمبدأ الحيادية والنزاهة، غير أن اللجنة بعثت كتاباً إلى الاتحاد الدولي تعلمه فيه أن هذا الأمر لا يتعارض مع النظام الأساسي، وان هناك سوابق، كما أن الانتخابات ستكون تحت إشراف لجنة من الجمعية العمومية لا من اللجنة المؤقتة.

وتنتظر «المؤقتة» رد الاتحاد الدولي على كتابها من أجل الاستمرار في السباق الانتخابي أو دعوة الجمعية العمومية لعرض الأمر عليها.

back to top