الغانم: فريق سلة الأبيض ذهبي

نشر في 31-05-2023 | 21:59
آخر تحديث 01-06-2023 | 19:43

أكد رئيس نادي الكويت خالد الغانم أن ناديه لديه فريق ذهبي لكرة السلة، في إشارة منه إلى حصد لقبي الدوري والكأس، إلى جانب لقب غرب آسيا عن منطقة الخليج، وسبقها الفوز بلقب بطولة الأندية العربية.

وأشاد الغانم بأداء لاعبي فريقه في الدور النهائي لبطولة الدوري، مشيراً إلى أن مستوى كرة السلة بالكويت يتطور بشكل ملحوظ، وهو ما يصب في مصلحة المنتخب الوطني.

وتمنى لفريقه مواصلة حصد الألقاب عندما يخوض منافسات غرب ووسط القارة التي تنطلق 9 يونيو الجاري بالإمارات، مؤكدا ثقته باللاعبين والجهازين الفني والإداري، وأضاف أن إدارة النادي استعدت لهذه البطولة من خلال التعاقد مع الأسترالي ميكر، الذي يعتبر من أفضل لاعبي قارة آسيا، كما أن الفريق يملك لاعبين محليين وأجانب على مستوى عال يمكنهم من الاستمرار في حصد الألقاب.

لقب خامس على التوالي

وكان الكويت توج بطلا للدوري العام لكرة السلة للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، والخامسة له على التوالي، بعد تغلبه مساء أمس الأول على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي على منافسه كاظمة بنتيجة 104-85، في المباراة الرابعة من سلسلة مباريات الدور النهائي الذي أقيم بنظام «بلاي اوف» من خمس مباريات.

برجس يشكر الأندية واللجان العاملة

من جهته اعرب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد كرة السلة ضاري برجس عن شكره لجميع الأندية واللجان العاملة التي ساهمت في نجاح الموسم الرياضي، كما شكر الهيئة العامة للرياضة على دعم الاتحاد وأنشطته.

وهنأ برجس نادي الكويت، بفوز فريق كرة اليد باللقب، متمنياً له التوفيق في محطته المقبلة في منافسات غرب ووسط القارة.

كما أشاد بأداء فريق نادي كاظمة في هذا الموسم، مؤكدا أنه قدم مستوى متميزا في النهائيات.

ولفت إلى أن الاتحاد بصدد تنظيم بطولة 3x3 للاعبين المحليين، وسيعلن عن موعد انطلاقها غدا.

back to top