«Ooredoo» تبني ثقافة مطورة لاحتضان الخريجين الجدد

نشر في 02-11-2022
آخر تحديث 02-11-2022 | 18:41
No Image Caption
اتساقاً مع جوهر استراتيجياتها المطورة لضمان تقديم تجربة فريدة من نوعها للمجتمع، أطلقت شركة Ooredoo الكويت مؤخراً حملة خاصة لاستقطاب النخبة من خريجي الجامعات من أبناء الكويت، ليكونوا الجيل القادم من القادة في قطاع الاتصالات.

وتسعى Ooredoo باستمرار إلى ابتكار وسائل لتحسين أعمالها التشغيلية وتطوير خدماتها ومنتجاتها، الأمر الذي يتماشى مع إيمانها بأهمية توفير فرص عمل للشباب الخريجين الجدد ومساعدتهم على إيجاد فرص عمل لائقة من خلال تسهيل عملية طلب التوظيف، ليصبحوا جزءاً لا يتجزأ من عائلة الشركة، وليرتقوا بأعمال الشركة إلى آفاق أعلى.



وعليه، أطلقت Ooredoo الكويت، أول من قدم خدمات رقمية مبتكرة في الكويت، حملتها الخاصة للتوظيف، حيث تمت دعوة عدد كبير من الخريجين الجدد ذوي الكفاءة في الكويت إلى المقر الرئيسي للشركة، ورحب مدير أول قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية، عيسى البشير، بجميع الخريجين من مختلف التخصصات، وسلط الضوء على فرص وطبيعة العمل، خصوصا في قطاع حيوي ومهم مثل قطاع تكنولوجيا الاتصالات.

وتعليقاً على هذه الحملة، قال البشير: «تم إطلاق هذه الحملة ذات المنهاج التدريبي بهدف تطوير خبرات ومهارات المشاركين، فهي بمنزلة منصة انطلاق للخريجين الكويتيين من ذوي المؤهلات الأكاديمية المتميزة نحو مسيرة مهنية واعدة. تتيح هذه الفرصة للمشاركين العمل جنباً إلى جنب مع المختصين المهنيين في عائلة الشركة على أرض الواقع لعيش تجربة مهنية شاملة. كل هذا يتوافق مع شعارنا ورؤيتنا الطورة في الشركة».

ومن جهته، علّق رئيس الموارد البشرية والخدمات الإدارية في Ooredoo الكويت، عمر البسام، قائلاً: «نعمل جاهدين لنتميز في كل ما نقوم به، لذلك، نقبل التغيير ونتغير من خلال الارتقاء بجميع مفاهيم العمليات داخل المؤسسات وتحديثها وتطويرها. وعليه، نسعى إلى تقديم تجربة هي حقاً فريدة من نوعها للشباب الكويتيين الطموحين، ومنحهم الفرصة لخوض تجربة متكاملة في عالم Ooredoo، واكتساب خبرات ومهارات عالية من خبراء محترفين الذين هم انعكاس حقيقي لقيم الشركة. يُمثل هذا الحدث الناجح الاختلاف الواضح والتجارب المتميزة التي تحرص Ooredoo الكويت على توفيرها للعملاء والمجتمع على حد سواء».

back to top