«زين» الشريك الاستراتيجي لمنصة «ڤو» لاحتضان مواهب الشباب

التوسع نحو آفاق جديدة في برامج ومبادرات تطوير الشباب بالكويت

نشر في 02-11-2022
آخر تحديث 02-11-2022 | 18:44
حمد المصيبيح وأحمد السويلم خلال المؤتمر
حمد المصيبيح وأحمد السويلم خلال المؤتمر
أعلنت شركة «زين» شراكتها الاستراتيجية مع ڤو (VO) أوّل منصّة مُتكاملة للشباب في الكويت، والتي تهدف إلى احتضان مهارات الشباب والتوسّع في المبادرات التي تعنى بتطويرهم نحو آفاق ومستويات جديدة من خلال قائمة من المشاريع والبرامج التي طوّرتها ونفّذتها مؤسسة «ڤو» غير الربحية.

وجاء إعلان الشراكة الاستراتيجية على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقد في مركز «ڤو» للإبداع بمنطقة العارضية، والذي شهد حضور مدير إدارة العلاقات المؤسسية بشركة زين الكويت، حمد المصيبيح، ومدير العلاقات العامة في «ڤو» أحمد السويلم. وتشمل الشراكة الاستراتيجية بين زين وڤو تقديم سلسلة من المشاريع والبرامج المبنية على المهارات، والتي تم تصميمها بشكلٍ خاص لاحتضان وتنمية الشباب الكويتيين في عدة مجالات حيوية، مثل الرياضة والترفيه والألعاب الإلكترونية والبرامج الأكاديمية، وتشمل الشراكة حالياً 5 مشاريع هي: «دوري الفرجان»، وبرنامج Athletes Life، وورشة «ألوان يعرب»، وبرنامج « دوس Extreme Sports « ودورات VO i. وخلال الكلمة التي ألقاها في المؤتمر الصحافي، قال المصيبيح: «سعداء اليوم بإعلان تعاوننا مع الزملاء في منصّة ڤو للتوسّع في منظومة شراكاتنا الاستراتيجية مع مختلف الجهات الإبداعية والمؤسسات المُجتمعية في البلاد، التي تهدف بشكلٍ رئيسي إلى تنمية وصقل مهارات الشباب الكويتيين».

وأضاف: «تسعى زين من خلال دعمها لهذه المنصّة الفريدة من نوعها إلى توفير البيئة المناسبة للشباب لاحتضان طاقاتهم ومواهبهم في المجالات الأقرب إليهم، خصوصا تلك التي تُشبع شغفهم وطموحاتهم، هذا بالإضافة إلى تزويدهم بالمهارات الأساسية اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل وتحفيز الإبداع في نفوسهم، لقناعتنا الشديدة بأهمية الدور الذي يلعبه جيل الشباب في بناء المستقبل والنهوض بالاقتصاد الوطني».



وتعليقا على الشراكة، قالت ريهام العيار الرئيسة التنفيذية للمنصّة: «إنّ هذه الشراكة ستشكل نقلة نوعية ومهمة للشباب الكويتيين في ضوء الأهداف الكامنة وراء جهودنا المشتركة، فمن خلال العمل بشكل وثيق مع زين، ستوفر (ڤو) برامج موجهة من شأنها مساعدة الشباب الكويتيين، ليس فقط لإطلاق العنان لمواهبهم الحالية، ولكن لتطويرها والعمل على تحسين موقع البلاد الاقتصادي في العديد من المجالات».

وأضافت العيار: «هناك العديد من المبادرات والمشاريع بين مختلف القطاعات لدعم وتمكين الشباب في الكويت، ومع ذلك، هناك حاجة إلى المزيد، ونتطلع إلى شراكات مماثلة مع الشركات المسؤولة مثل زين وغيرها».

واختتمت العيار بقولها: «نؤمن بالجهود المشتركة والتعاون ما بين المؤسسات، لاسيما مع القطاع الخاص والشركات المسؤولة التي تستثمر في الشباب، فإن تمهيد الطريق للشباب الكويتيين لمستقبل مشرق ومنتج سيبدأ من استثمار استراتيجي من قبل القطاع الخاص فيهم، وجهود زين وتعاونها مع الجهات التي ترعى الشباب يعكس نهجنا المماثل تجاه الاستفادة من ثروة الكويت والمواهب الخفية لشبابها لتنويع اقتصاد البلاد، ووضع الكويت على الخريطة الاقتصادية العالمية».

وقال مدير العلاقات العامة في «ڤو» أحمد السويلم: «تستثمر زين بشكل استراتيجي في الشباب، وتتشارك ومنصة ڤو الرؤية والقيم نفسها، ونحن فخورون بشراكتنا مع هذه الشركة المسؤولة عن دعم الشباب لكي نعمل على إبراز مواهب وطاقات شبابنا». وتشمل الشراكة الاستراتيجية بين زين «وڤو» النسخة الثالثة من «دوري الفرجان» لكرة قدم الهواة، والذي يجمع أكثر من 200 لاعباً عبر 16 فريقاً في مركز حسن أبل الرياضي بمنطقة الدسمة، حيث يهدف لدعم فئة الرياضيين الهواة، وتهيئة بيئة ذات أجواء مُنظّمة واحترافية لهم مع تشجيع المواهب المحليّة على إبراز طاقاتهم الرياضية.

back to top