«الوطني» يطور تجارب العملاء الرقمية بالشراكة مع «Avaya»

لتنفيذ التحول الرقمي لمركز الاتصال وتقديم تجارب مخصصة وسهلة

نشر في 02-11-2022
آخر تحديث 02-11-2022 | 18:47
ضاري القريشي خلال تسلّم جوائز ITP.net
ضاري القريشي خلال تسلّم جوائز ITP.net
أبرم بنك الكويت الوطني اتفاقية شراكة مع شركة أفايا (NYSE: AVAYA) لتنفيذ عملية التحول الرقمي لمركز الاتصال، وتقديم تجارب مخصصة وسهلة عبر مجموعة من نقاط الاتصال الخاصة بالبنك.

وبموجب الاتفاقية، ستزود الشركة البنك بحلول Avaya CCaaS، التي من شأنها إحداث تحسين كبير في زمن الوصول إلى سوق الخدمات المصرفية الجديدة والمتقدمة، بما يمكنه من الحفاظ على حصته المهيمنة في السوق. وقد حصد «الوطني» خلال شهر أكتوبر جوائز الريادة في مجال التكنولوجيا لتنفيذ حلول Avaya CCaaS ضمن جوائز ITP.net في الابتكارات المالية والمصرفية لعام 2022، وذلك خلال فعالية أقيمت على هامش معرض جيتكس جلوبال في دبي.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجموعة العمليات لمجموعة بنك الكويت الوطني، محمد الخرافي: «يعد تسريع رقمنة العمليات المساندة وخدمات العملاء أمراً بالغ الأهمية للبنك، وذلك بهدف تلبية توقّعات العملاء المتزايدة والعمل على ابتكار منتجات وخدمات جديدة، إلى جانب المساهمة الفاعلة في رفع الكفاءة التشغيلية لعملياتنا».



وأضاف الخرافي أن «الوطني» يطوّر أجندته الرقمية الطموحة على نحو مستمر، وذلك انطلاقا من أن البنك أحد رواد ابتكار الاتجاهات الرقمية الجديدة في الكويت والمنطقة.

من جانبه، قال المدير العام رئيس إدارة تقنية المعلومات بالوكالة في البنك، ضاري القريشي: «نحن سعداء بهذه الشراكة التي ستوفر حلول لتجربة عملاء تتسم بالتكامل والمرونة، وتتضمن مجموعة كبيرة من النظم تمكننا من تنفيذ وتوسيع نطاق الخدمات الرقمية الجديدة بسلاسة وسهولة».

وأضاف القريشي: «نسعى من خلال هذا التحول إلى تقديم نموذج تشغيلي يدعم مسار أولوياتنا الاستراتيجية، والتي تتمحور بشكل أساسي حول تحقيق طموحاتنا الرقمية، حيث يعتبر الاستثمار في التقنيات المتقدمة هو المحرك الرئيسي لاكتساب العملاء الجدد والشباب والاحتفاظ بهم».

وتتضمن Avaya CCaaS التي وقع عليها اختيار «الوطني» مجموعة من الحلول المتطورة التي يحتاجها البنك لمواكبة تطلعات عملائه المتغيرة، وسيتم تنفيذ الحلول من قبل شركة الشرق الأوسط للاتصالات (METCO)، المتخصصة في تسهيل عمليات التحول الرقمي بالمؤسسات الكبرى. وستساعد هذه الحلول «الوطني» في دمج وأتمتة الإمكانات الخاصة بالهاتف والمحادثة والفيديو في سبيل تقديم تجربة أكثر إرضاءً للعملاء.

من جانبه، قال رئيس شركة أفايا الدولية نضال أبو لطيف: «إن بنك الكويت الوطني بصفته واحدا من أعرق المؤسسات المالية في المنطقة، قد نجح على مدار عقود طويلة من خلال التركيز الاستراتيجي والمستمر على التجارب التي يقدمها لعملائه.

back to top