«الأولمبي» يتدرب السبت استعداداً لآسيا

نشر في 02-06-2023
آخر تحديث 01-06-2023 | 19:39
تدريب سابق لمنتخب الكويت الأولمبي
تدريب سابق لمنتخب الكويت الأولمبي

يدشّن منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم تدريباته في الساعة 8:00 من مساء السبت على الملعب الفرعي لاستاد جابر الأحمد الدولي، ضمن المرحلة الثالثة من الاستعدادات لخوض منافسات المجموعة السادسة للتصفيات التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل في الكويت، والمؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو عام 2024.

وكانت القرعة التي أجريت يوم الخميس الماضي في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أسفرت عن وقوع منتخب الكويت إلى جانب منتخبات العراق، وتيمور الشرقية، وماكاو.

ويتدرب الأزرق الأولمبي حتى يوم الثامن من الشهر الجاري، على أن يغادر الفريق يوم 21 منه إلى سلوفينيا، للدخول هناك في معسكر تدريبي يتخلله ثلاث مباريات ودية.

ومن المقرر أن يعقد مدرب المنتخب، البرتغالي إيميليو بيكسي، اجتماعا مع اللاعبين بحضور مدير الفريق جراح العتيقي، قبل انطلاق التدريب، لتوضيح أهمية الفترة الحالية، وضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية، والتركيز التام في التدريبات، مع التأكيد على أن المشاركة في التصفيات تتطلب بذل مجهودات مضاعفة.

ويركز بيكسي في الفترة الحالية على التدريبات الفنية، حيث يتمتع اللاعبون بمعدل جيد للياقة البدنية، لاسيما أن الموسم انتهى منذ أيام قليلة.

كان اختيار بيكسي قد وقع على 26 لاعبا للمشاركة في معسكر سلوفينيا وهم: عبدالرحمن الفضلي، وعبدالعزيز العتيبي، وفهد العازمي، وعثمان الدوسري (السالمية)، وسلمان البوص، وفيصل الشطي، ويوسف الحقان، وحسين حاجية، وعبدالله العوضي (القادسية)، وبدر جمال، وبدر المطيري (العربي)، وعبدالرحمن الطليحي (كاظمة)، وعبدالعزيز ناجي، وإبراهيم كميل، وأحمد اليحيى، وعبدالهادي العنزي، ومحمد الرشاد، وحميد المطيري، ومحمد الرحمة، وفهد الحربي، وسلطان الفرج، وعبدالرحمن كميل (الكويت)، وحمد الطويل (خيطان)، وعبدالرحمن الديحاني، وفهد الفضلي (الساحل)، وطلال الحجرف (الجهراء).

back to top