«الكويتية» تحلّق إلى مدينة أنطاليا في تركيا

نشر في 03-06-2023
آخر تحديث 03-06-2023 | 18:37
لقطة جماعية
لقطة جماعية

ضمن مساعيها الدؤوبة والمتواصلة لتوسيع شبكة خطوطها، وتطوير خدماتها للوصول إلى أفضل مستويات الجودة، أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية إطلاق أولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة أنطاليا في جمهورية تركيا بواقع رحلتين في الأسبوع يومي الاثنين والخميس، اعتباراً من 1 يونيو 2023، ضمن موسم رحلات الصيف لهذا العام.

وبهذا الصدد، قالت مديرة دائرة تخطيط شبكة الخطوط التشغيلية والتوزيع بـ «الكويتية» شروق العوضي: «يسعدنا اليوم الإعلان عن إطلاق أولى رحلاتنا التجارية المجدولة إلى مدينة أنطاليا التركية، حيث جاء اختيار وجهة أنطاليا مكمّلاً للخطط التي وضعتها الشركة في توسيع شبكة خطوطها حول العالم وإلى أسواق جديدة ومطلوبة تلبي طموحات واحتياجات عملائها، كما أن اختيار وجهة أنطاليا جاء بعد دراسات متأنية وتلبية لمتطلبات عملائنا».

وأكدت تركيز الخطوط على إطلاق وجهات جديدة إلى تركيا جاء للإقبال المتزايد عليها من قبل عملائنا خصوصا في الصيف، ولجدوى هذه الوجهات ومنفعتها على الشركة، لذا سيصبح الطائرة الأزرق يحلق إلى 5 وجهات إلى الجمهورية التركية هي: صبيحة، واسطنبول، وطرابزون، وبودروم، وأزمير.

من جانبه، قال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات الإعلامية والتسويق خالد البستان: «تستعد الكويتية لدخول موسم الصيف 2023 بباقة كبيرة من الوجهات الجديدة والصيفية، لتسير وفق خططها المرسومة بتوسيع شبكة خطوطها حول العالم، حيث نتوقع انتعاشا هذا الموسم تحديداً بشكل كبير، ونمو حركة السفر خلاله، ودوران عجلة قطاعات السياحة والسفر والضيافة، والنقل الجوي التجاري بشكل عام، ويسعدنا اليوم أن نعلن انطلاق أولى رحلاتنا إلى مدينة أنطاليا التركية، حيث تعد هذه الوجهة من الوجهات المهمة في خيارات العملاء، لما تتمتع به هذه من معالم سياحية جاذبة للمسافرين، ولما تتميز به أيضاً من الأماكن التراثية والتاريخية والثقافية العريقة».

من جهتها، قالت السفيرة التركية، طوبي نور سونمز، في الافتتاح: تعتبر أنطاليا وجهة مهمة بالنسبة لنا. فهي موطن لأجمل السواحل وأنظفها وأكثرها طبيعية في العالم. فنادقنا مناسبة لكل الميزانيات. هناك بدائل عديدة وكثيرة من الخدمات الترفيهية عالية المستوى إلى فنادق بوتيك الصغيرة، ومن منتجعات سياحية إلى فنادق 5 نجوم.

back to top