يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه على مدار العام عن طريق مواصلة إطلاق الحملات الفريدة والاستثنائية التي تتيح لهم فرصة دخول السحوبات والفوز بجوائز يتم تصميمها وفقاً لتطلعاتهم. وفي هذا الإطار، أطلق «الوطني» حملته الصيفية السنوية لعام 2023.

وحملة العام الجاري استثنائية وفريدة من نوعها على صعيد ما تقدمه من جوائز تم اختيارها بعناية، حيث تمنح الفائز رحلة سياحية فريدة من نوعها بما تقدمه من تجربة شخصية يصعب تكرارها في ظل ارتباطها بحدث استثنائي في الدولة التي يزورها، إلى جانب رحلة مليئة بالرفاهية بداية من السفر على درجة رجال الأعمال وإقامة فندقية 5 نجوم.

Ad

وتمتد الحملة من مطلع يونيو حتى نهاية ديسمبر من العام الجاري، وفي كل شهر يكون هناك عدد من الفائزين بالرحلات الاستثنائية. ويمكن لعملاء البنك من حاملي بطاقات Visa الوطني الائتمانية ومسبقة الدفع في حال التسجيل في الحملة عن طريق موقع البنك الرسمي وإنفاق 250 دينارا باستخدام البطاقات المؤهلة دخول السحب، حيث يضيف كل 1 دينار يتم إنفاقه محليا فرصة واحدة تزداد إلى فرصتين في حالة الإنفاق خارج الكويت.

ويحصل الفائزون على 7 تجارب استثنائية بكل جوانبها، يصعب تكرارها في حياة كل شخص، حيث يحظى 5 فائزين خلال شهر يونيو بزيارة لسان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، يرافق كل واحد منهم 3 أشخاص لحضور ذكرى مرور 100 عام على ديزني في رحلة برية لمدة 8 ليال تبدأ من سان فرانسيسكو إلى لوس أنجلوس.

وفي يوليو، وخلال رحلة تمتد 3 ليال، يختبر 5 فائزين يرافق كل واحد منهم شخص واحد فقط تجربة مفعمة بالحيوية والإثارة في مضمار سباق DTO الشهير بالإضافة إلى جلسة تدريب شخصية.

وفي زيارة لعاصمة الموضة في باريس، يتمتع 3 فائزين خلال أغسطس يرافقهم شخص واحد بزيارة حدث الموضة الأبرز عالمياً، حيث أسبوع الموضة في باريس وحضور فعاليات كبار مصممي الأزياء، في رحلة لمدة 3 ليالٍ.

وفي سبتمبر، يحضر 3 فائزين مع مرافق واحد حفل عشاء خاص وحصري مع تجربة طبخ مع أحد أشهر طهاة العالم في رحلة إلى نيويورك لمدة 6 ليال.

وخلال رحلة إلى إنكلترا لمدة 5 ليال في أكتوبر، يلتقي 3 فائزين مع مرافق واحد فقط يلتقون خلالها أحد أساطير كرة القدم، إضافة إلى حضور مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي نوفمبر يحصل 3 فائزين، يرافقهم شخص واحد، برحلة لمدة 7 ليال إلى دبي للتمتع بتجربة توديع عام 2023 والترحيب بعام 2024 مع الإقامة بفندق رويال أتلانتس الفاخر.

وفي ختام الحملة بشهر ديسمبر، يحصل 3 فائزين، يرافقهم شخص واحد، على رحلة لمدة 5 ليالٍ إلى نيفادا بالولايات المتحدة، ليحظوا بفرصة حضور الحدث الرياضي المرتقب هذا العام، Super Bowl LVIII في ملعب Allegiant.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان: «حملتنا هذا الصيف استثنائية بالكامل وتقدم تجربة حصرية للفائزين بما يعكس حرصنا على مكافأة عملائنا بطريقة فريدة ومميزة بما يتناسب مع أنماط حياتهم المتنوعة».

وأضاف العثمان: «نهدف عند تصميم خدماتنا ومكافآتنا إلى أن نصنع الفارق في حياة عملائنا، وهو ما يتأكد عند النظر إلى ما تحمله كل تفاصيل الرحلات التي نقدمها للفائزين من تجربة حصرية وفريدة قد لا تتكرر في حياة كل شخص منهم»، مؤكدا التزام «الوطني» بإثراء التجربة المصرفية لحاملي بطاقات Visa الوطني الائتمانية، من خلال ما توفره لهم من أسلوب حياة مميز، وفرصة المشاركة في الحملات الفريدة والاستثنائية على مدار العام والتي طالما تلقى استحسانا وتفاعلا منهم.

من جانبه، صرح مدير مكتب فيزا بالكويت أنكوش ديفيدسون: «سعداء بتوطيد شراكتنا مع بنك الكويت الوطني من خلال تلك الحملة التي يقدمها البنك لعملائه من حاملي بطاقات Visa، ولا تقتصر هذه الحملة على كونها وسيلة مميزة لمكافأة حاملي بطاقات Visa، من خلال ما تقدمه لهم من تجارب حصرية، بل تدعم أيضا تطلعات لتعزيز التعاملات الرقمية، وبهذه المناسبة نتمنى حظا سعيدا لحاملي بطاقات Visa، ونتطلع إلى مزيد من الشراكات الأكثر ثراء مع بنك الكويت الوطني».

وتعد بطاقات Visa الوطني الائتمانية الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العميل الكثير من المزايا وخاصة عند التسوق وإتمام المشتريات باستخدامها إضافة إلى برنامج مكافآت الوطني، برنامج مايلز الوطني، وكذلك خدمة حماية المشتريات، خدمة تمديد فترة الضمان والكثير غيرها.

ويقدم بنك الكويت الوطني تجربة مصرفية مميزة حول العالم لخدمة عملائه في 14 دولة يتواجد فيها العديد من الخدمات المتعلقة ببطاقات Visa الوطني الائتمانية والسحب الآلي.

البطاقات المؤهلة

- بطاقة Visa Platinum الوطني الائتمانية

- بطاقة Visa Signature الوطني الائتمانية

- بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية

- بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية

- بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية

- بطاقة VISA INFINITE الوطني - مؤسسة البترول الكويتية الائتمانية

- بطاقة Visa Signature الوطني - الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية

- بطاقة Visa Infinite الوطني - الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية

- بطاقة Visa Platinum الوطني - الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مسبقة الدفع