استقر الأمر داخل جهاز الكرة بنادي خيطان على إقامة معسكر تدريبي للفريق الأول في تركيا خلال أغسطس المقبل، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

إلى ذلك، واصل جهاز الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني، بقيادة المدرب إبراهيم عبيد، تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع مهاجم القادسية والجهراء عبدالعزيز مروي مدة عام في صفقة انتقال حر.

Ad

والصفقة هي الثانية للفريق بعد التعاقد مع لاعب الوسط المخضرم مشاري العازمي، الذي سبق له تمثيل كاظمة والنصر والقادسية.

يذكر أن خيطان تأهل لدوري زين الممتاز، بعد أن حل وصيفاً في منافسات دوري الدرجة الأولى.

المطيري: إنهاء ملف المحترفين مبكراً

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة نادي خيطان، رئيس جهاز الكرة فهد المطيري، أن التعاقد مع اللاعبين يأتي وفقا للمراكز الشاغرة التي يحددها الجهاز الفني، مضيفا أن الأسبوع الجاري سيشهد الدخول في المزيد من المفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين الذين وقع اختيار مدرب الفريق عليهم.

وأشار المطيري إلى أن هناك مفاضلة بين عدد من المحترفين وفقاً للسير الذاتية ومقاطع الفيديو المسجلة حديثة لهم، لاختيار ثلاثة منهم، على أن يتم كشف النقاب عنهم لاحقاً، ومن ثم غلق هذا الملف مبكراً، والتفرغ للاستعداد للتدريب للموسم الجديد.

وبين أن الجهاز الفني للفريق الأول سيظل كما هو دون تغيير، بينما يسابق جهاز الكرة الزمن من أجل الانتهاء من إعادة تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لجميع فرق المراحل السنية.

واختتم تصريحه، مؤكدا أن انطلاق الموسم بدوري زين الممتاز يوم 24 أغسطس المقبل يبدو موعداً مثالياً، خصوصاً أن شهر سبتمبر يشهد إقامة تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، إلى جانب فترة التوقف الدوري، ما يعني أن الاتحاد اختار موعداً مناسباً، وإلا يتم تأجيل الموسم حتى أكتوبر.