خسارة «يد» الأبيض وفوز البرتقالي في «الآسيوية»

نشر في 03-06-2023
آخر تحديث 03-06-2023 | 20:32
كرة اليد
كرة اليد

دخل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت في «حسبة معقدة» لحسم بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي في البطولة الآسيوية الخامسة والعشرين للأندية أبطال الدوري بعد خسارته أمام الدحيل القطري بنتيجة 35 - 38 في المباراة التى جمعتهما أمس على صالة فيش جيهان بمدينة أصفهان الإيرانية في ختام الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في الدور الأول.

وفي مباراة أخرى جرت أمس ضمن المرحلة نفسها، حافظ فريق كاظمة على حظوظه قائمة في التأهل لقبل النهائي إثر فوزه على عمان العماني بنتيجة 34 - 31، كما تغلب الريان القطري على تي سبورت الهندي بنتيجة 35 - 15 «المجموعة الأولى» وفاز النجمة البحريني على جونيور الصيني 38 - 27، وكرزون الايراني على طشقند الاوزبكي بنتيجة 39 - 34 «المجموعة الثانية».

فارق النقاط

وبذلك تساوى الكويت والدحيل والنجمة البحريني وكرزون برصيد واحد 4 نقاط لكل منها في المراكز الاربعة الاولى للمجموعة الثانية، وفي حال استمرار التساوي في النقاط سيكون فارق الأهداف هو الفيصل لتحديد هوية الفريقين المتأهلين لنصف النهائي، بينما ظل طشقند وجونيور بنقطة واحدة لكل منهما في المركزين الخامس والسادس.

في حين تصدر الريان المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن كاظمة الثاني ولكل منهما 4 نقاط وتراجع عمان للمركز الثالث بفارق الأهداف عن فولاذ الايراني الرابع برصيد واحد نقطتين، وظل تي سبورت الهندي في المركز الأخير بدون رصيد.

وستخلد جميع فرق البطولة اليوم للراحة على أن تستأنف المباريات غداً الاثنين.

back to top