أعلن بنك برقان إطلاق خدمة إصدار شهادات راتب إلكترونية للموظفين، ليصبح بذلك أول مصرف كويتي يقدم هذه الخدمة للموظفين، كما دشّن البنك متجراً للجوائز لموظفيه، من خلال التطبيق الخاص بهم، وذلك بهدف إيجاد بيئة عمل مرتكزة على التحفيز والابتكار وتعزيز ثقافة الأداء الوظيفي الإيجابي.

ويسعى «برقان» من خلال إطلاق خدمة إصدار شهادات راتب إلكترونية للموظفين إلى مواكبة أحدث التقنيات التكنولوجية والمعلوماتية وأكثرها أماناً، ويستمر البنك في مساعيه المتواصلة لتنفيذ خططه الاستراتيجية للتحول الرقمي في موارده البشرية، والتي تركز دائماً على الاستثمار الطويل الأجل بالموظفين، وتزويدهم بتجارب وظيفية وإدارية شاملة ورائدة. كما أن هذه الخطوة تأتي أيضاً في إطار مساعي البنك لتعزير الاستدامة، لما لهذه الخدمة الإلكترونية من أثر بيئي إيجابي من خلال تقليل استخدام الورق والحد من كمية النفايات الورقية سنوياً.

من جانبها، قالت رئيسة مديري الموارد البشرية والتطوير لمجموعة البنك هالة الشربيني: نفتخر في «برقان» بإعلان هذه الخدمة لأول مرة في القطاع المصرفي الكويتي، ونعتز بمواصلة تقديم أحدث الخدمات المتطورة والمتميزة والآمنة للموظفين، فضلاً عن سرعة إنجازها في دقائق معدودة، وذلك بهدف مواكبة التطورات الرقمية التي تجرى حول العالم.
Ad


وأضافت: «تحرص إدارة الموارد البشرية في البنك على تقديم أحدث الحلول والخدمات الرقمية للموظفين، وأصبح بإمكان موظفينا طلب شهادة الراتب الإلكترونية بكل سهولة، من خلال التطبيق الذي يتيح له اختيار لغة شهادة الراتب ونوعها، ليتم إرسالها على بريده الإلكتروني مع رمز الاستجابة السريع لها (QR)».

من جانبه، قال رئيس الموارد البشرية والتطوير في البنك، علي أكبر: «بعدما كانت إدارة الموارد البشرية في المجموعة تصدر أعداداً كبيرة من شهادات الراتب الورقية للموظفين سنوياً، قمنا بتقليص هذا العدد من خلال وضع آلة لإصدارها في المبنى الرئيسي للبنك، إلا أننا ومواكبة للتطورات التكنولوجية قررنا أتمتة خدمة إصدار شهادات الراتب لموظفي البنك بشكل كامل وآمن، من خلال التطبيق الذي يعتبر من أحدث التطبيقات المصرفية التكنولوجية في الكويت».