«اتحاد الجمعيات» بحث مع الشركات الموردة الأمن المعيشي للمستهلكين

استعرض المعوقات التي تواجههم في تسويق وتوفير المنتجات

نشر في 03-11-2022
آخر تحديث 02-11-2022 | 21:11
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ناقش رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بداح الدوسري مع الشركات والمؤسسات الموردة للسلع والمواد الغذائية والاستهلاكية والأساسية في مقر الاتحاد الأمن المعيشي للمستهلكين، وعرض المعوقات التي تواجههم في تسويق وتوفير المنتجات.

وقال الدوسري، في تصريح خلال اللقاء، إن الاتحاد حريص على تذليل الصعاب والعقبات أمام توفير المنتجات للمستهلكين بأسعار مناسبة، ودعم الشركات والتعاون معها لما فيه المصلحة المشتركة، موضحاً أن جميع الملاحظات ستؤخذ بعين الاعتبار والاهتمام وسيجري العمل على التواصل مع الجهات المعنية للنظر فيها.



وذكر أن الفكر الإصلاحي لوزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي يشجع على العمل المشترك مع الوزارة وتقديم الملاحظات ودراستها، وتذليل الصعاب أمام الشركات للمساهمة في الأمن المعيشي، مشدداً على ضرورة التعاون مع الشؤون لصالح المستهلكين والموردين على حد سواء.

وفي الإطار ذاته، أثنى عدد من الشركات على الجهود المبذولة من الاتحاد ودعوته للاجتماع ومناقشة الوسائل المساعدة على تحقيق الرؤية الحكومية في توفير الأمن الغذائي، وتذليل الصعوبات والتحديات، واتخاذ سياسة الباب المفتوح، واصفة الاتحاد بصمام الأمان والشريك الحقيقي، وصلة الوصل مع المنافذ التسويقية الأكثر استحواذاً على السلع والمنتجات.

back to top