أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) استمراره في تقديم خدماته المصرفية على مدار الساعة خلال عطلة يوم انتخاب أعضاء مجلس الأمة، عبر قنواته ومنصاته الإلكترونية المختلفة، حرصاً منه على تلبية احتياجات العملاء أثناء فترة العطلة، سواء داخل الكويت أو خارجها.

وسيقوم «KIB» بتعطيل أعماله الثلاثاء 6 يونيو 2023 مع اعتباره يوم راحة، على أن يستأنف الدوام الرسمي الأربعاء 7 يونيو 2023.

Ad

وأشار إلى التزامه بخدمة عملائه ومساندتهم في جميع الأوقات، وتمكينهم من متابعة شؤونهم المالية وإنجاز معاملاتهم المصرفية دون تعطيل وبمنتهى الكفاءة، مؤكدا أنه سيواصل تقديم خدماته المصرفية المتاحة إلكترونيا أثناء العطلة وعلى مدار 24 ساعة، والتي تتمثل في خدماته المتوفرة على منصاته الإلكترونية، بما يشمل خدمات تطبيق الهواتف الذكية «KIB موبايل»، التي تتيح للعميل إمكانية إجراء معظم العمليات المصرفية الأساسية، كما يقدم البنك خدمتي «Live Chat»، و«KIB أونلاين» على موقع البنك الإلكتروني، إضافة إلى خدمة مركز الاتصال.

ولفت إلى إمكانية التواصل على تطبيق «WhatsApp»، لخدمة العملاء والإجابة عن الاستفسارات العامة عن المنتجات والخدمات، مؤكدا جاهزية أجهزة السحب الآلي ATM التابعة للبنك لاستيعاب الطلب الزائد على عمليات السحب النقدي المتوقع خلال هذه العطلة، من حيث توفير السيولة الكافية، وتوافر عدد الأجهزة في مختلف المناطق بالكويت.