«الأهلي» يشارك في المعرض الوظيفي لـ «شؤون الإعاقة»

نشر في 05-06-2023
آخر تحديث 05-06-2023 | 18:11
أفراح الأربش، مدير عام الموارد البشرية في البنك
أفراح الأربش، مدير عام الموارد البشرية في البنك

أعلن البنك الأهلي الكويتي مشاركته في المعرض الوظيفي السنوي الرابع للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة (PADA) تحت شعار «شركاء لتوظيفهم» بهدف تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وإتاحة فرص العمل لهم في القطاع المصرفي، والمساهمة في زيادة اندماجهم بالمجتمع.

وحرص البنك على التواصل مع الباحثين عن عمل، بحيث ناقش فريق الموارد البشرية في البنك الفرص المتاحة، واستعرض مع الحضور مراحل التوظيف في البنك.

وبهذه المناسبة، سلطت أفراح الأربش، مدير عام الموارد البشرية في البنك الضوء على التزام البنك المتواصل بتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع، قائلة: نؤمن بضرورة توفير فرص متساوية بين جميع أفراد المجتمع، بمن فيهم ذوو الاحتياجات الخاصة، ومن هنا تتماشى مشاركتنا في المعرض مع التزامنا بزيادة التنوع والشمول في مكان العمل.

وأضافت الأربش أن المعرض شكل منصة لذوي الإعاقة لاستكشاف الفرص الوظيفية، والتعرف على الشركات والقطاعات المختلفة، والتفاعل مع أصحاب العمل المحتملين، وهدف إلى رفع مستوى الوعي حول قدراتهم وتبديد الصور النمطية حول إمكانياتهم، وتشجيع الجميع على التعرف على مهاراتهم والمساهمة في دمجهم في المجتمع.

وأكدت أن مشاركة البنك الأهلي الكويتي في الحدث تعكس التزامه بتعزيز التمكين الاجتماعي والاقتصادي لذوي الاحتياجات الخاصة، لافتة إلى أنه يهدف إلى توفير فرص أكثر إنصافاً وعدالة وفرص وظيفية متكاملة أمام جميع الأفراد، ضمن إطار حرصه على المساهمة في بناء مستقبل الكويت.

وشددت الأربش على أن البنك الأهلي الكويتي يضع جميع إمكاناته لدعم أهداف الهيئة العامة لذوي الإعاقة، مبينة أن المشاركة في المعرض تشكل شهادة على تفانيه والتزامه المستمرين بدعم هذه الفئة وكسر الحواجز بين أفراد المجتمع الكويتي.

back to top