اختتم وفد ألعاب القوى بنادي الطموح الرياضي الكويتي لذوي الإعاقات الذهنية، الثلاثاء، معسكره التدريبي في تونس، استعدادا للمشاركة في ملتقى التشيك الدولي لألعاب القوى لذوي الإعاقة، الذي تنظمه اللجنة البارالمبية التشيكية بمدينة أوسترافا، من 8 إلى 11 يونيو الجاري.

وأعربت رئيسة الوفد للمعسكر والبطولة أمينة السر العام للنادي صديقة الأنصاري عن ارتياحها للمعسكر التدريبي الذي أقيم في المركز الدولي للمعسكرات بمدينة عين دراهم شمالي تونس، على مدى تسعة أيام وسط ظروف ممتازة.

Ad

وحول ملتقى التشيك الدولي لألعاب القوى لذوي الإعاقة أكدت الأنصاري أنه يعد أحد الاستحقاقات الرسمية المعتمدة من اللجنة البارالمبية الدولية، وسيشهد مشاركة أكثر من 150 لاعبا ولاعبة من جميع أنحاء العالم.

وأوضحت أن وفد نادي الطموح الكويتي يضم أربعة لاعبين هم حنين المسباح وعبدالله سالمين وحسن سمير وفهد الصليلي، سيشاركون في عدة اختصاصات، ما سيتيح لهم فرصة الاحتكاك والمنافسة القوية، بهدف تحقيق أرقام ومستويات تؤهلهم للمشاركة في المسابقات الدولية والفوز بتصنيفات عالمية.

وتوجهت بالشكر إلى سفير الكويت لدى تونس منصور العمر، والقنصل العام للسفارة خالد المطيري، اللذين استقبلا وفد النادي، وساهما في تسهيل إجراءات إقامة المعسكر التدريبي.