عبدالله: الأبيض يملك أفضل اللاعبين لكنه افتقد الروح القتالية

الكويت يفسخ عقد رادان... ويفتح ملف المحترفين

نشر في 03-11-2022
آخر تحديث 02-11-2022 | 21:12
أكد المدير الفني الجديد لفريق الكويت لكرة القدم، محمد عبدالله، أن الأبيض يملك أفضل اللاعبين، معرباً عن ثقته في تحقيق نتائج إيجابية اعتباراً من مواجهة السوبر المقبلة أمام كاظمة والمقررة الأحد المقبل.

وكانت إدارة الكويت قد فسخت تعاقدها مع المدرب الكرواتي رادان، بعد تراجع النتائج، واستمرار نزيف النقاط، وذلك من خلال بيان على موقع النادي الرسمي، ذكر أن فسخ التعاقد جاء بالتراضي، على أن يتولى المهمة في مباراتي كاظمة في السوبر، والسالمية في ختام منافسات الدور الأول للدوري الممتاز، للمدرب محمد عبدالله.

وقال عبدالله لـ «الجريدة» إن الروح القتالية قد تكون أبرز سلبيات الأبيض خلال المواجهات الماضية، مشيرا إلى أن الفريق يملك عناصر تعد الأفضل بين لاعبي «الممتاز»، مضيفا أن الفترة المقبلة مهمة في مشوار الأبيض بالموسم الحالي، خصوصا انها تشهد مواجهات حاسمة سواء في السوبر أو أمام السالمية.

وفي سياق متصل، فتحت إدارة الأبيض ملف المحترفين، وسط رغبة في الاستعانة بمحترف أو اثنين خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.



ومن المقرر أن يرفع الجهازان الفني والإداري رؤيتهما للفترة المقبلة إلى إدارة النادي، على أمل إعادة الأمور إلى نصابها، والاستفادة من فترة التوقف المقبلة أثناء منافسات كأس العالم، للعودة بقوة في الدور الثاني بالدوري.

أضعنا الفوز

من جانبه، وصف المدير الفني السابق للأبيض الكرواتي رادان التعادل أمام النصر بطعم الخسارة، وسط أخطاء ساذجة من بعض اللاعبين، على حد وصفه.

وأضاف أن اللاعبين كان بمقدورهم حسم نتيجة اللقاء في الشوط الأول، إلا أن ضياع الفرص مكّن النصر من العودة للمباراة، مستغلا بعض الهفوات.

ولم يخف رادان انزعاجه من تصرفات بعض اللاعبين أمام النصر، لاسيما المغربي مهدي برحمة، مشيرا إلى أن اللاعب دخل في نقاش تجاه الحكم، في حين ذهب لاعب النصر لتسجيل هدف التقدم.

وعن قرار رحيله، بيّن رادان أن أي مدرب يتوقع حدوث هذا الأمر دائماً، مؤكدا أن هذا قدر المدرب، خصوصاً مع الفرق الباحثة عن البطولات.

back to top