الدبوس: مشروع المخطط الهيكلي الرابع لا يتضمن نموذجاً مرورياً

• «البلدي» يبحث ردود الجهاز التنفيذي على أسئلة الأعضاء... الاثنين

نشر في 08-06-2023
آخر تحديث 08-06-2023 | 18:05
 المجلس البلدي
المجلس البلدي

في رد البلدية على سؤال عضوة المجلس البلدي م. شريفة الشلفان، بشأن النموذج المروري المعد من ضمن دراسات المخطط الهيكلي الرابع للدولة، ذكر المدير العام لبلدية الكويت بالوكالة م. سعود الدبوس أن مشروع المخطط الهيكلي الرابع لم يتضمن نموذجاً مرورياً.

من جانب آخر، يعقد المجلس البلدي اجتماعه العادي الاثنين المقبل، لمناقشة بعض البنود الواردة في جدول أعماله، وبرئاسة عبدالله المحري سيبحث البلدي ردود الجهاز التنفيذي على أسئلة الأعضاء، وأبرزها الرد على سؤال نائب رئيس المجلس خالد المطيري بشأن مواقع ردم النفايات المغلقة التابعة لبلدية الكويت، والسؤال المقدم من العضوة م. شريفة الشلفان بشأن الإجراءات والسند القانوني بخصوص إصدار تراخيص الإعلانات وإزالتها، وسؤالها بشأن دليل تصميم الطرق والجسور المعتمد.

من جانبها، تناقش اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي، الأحد المقبل، تعديل أحكام المرسوم بالقانون رقم 40 لسنة 1978 بشأن تنظيم القطع التنظيمية، وتعديل أحكام قراري المجلس البلدي بشأن نظام تقسيم وتجزئة الأراضي المعدة للبناء، وبشأن القواعد والإجراءات المتعلقة بتنظيم القطع التنظيمية، فضلا عن مناقشتها رد الإدارة القانونية بالمقترح الخاص من العضو السابق مشعل الحمضان بشأن عمل لائحة قرار الباعة المتجولين.

back to top