الإصابات تقلق العربي قبل الديربي

روسمير يشيد بلاعبي العربي ومدرب كاظمة يثير الجدل

نشر في 02-11-2022
آخر تحديث 02-11-2022 | 21:05
مدرب العربي البوسني روسمير يوجه اللاعبين
مدرب العربي البوسني روسمير يوجه اللاعبين
أنعش فريق العربي لكرة القدم رصيده بنقاط ثمينة في دوري زين الممتاز، بفوزه على كاظمة بثلاثة أهداف لهدفين، في المبارة التي جمعت بينهما، أمس، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات دوري زين الممتاز.

ورفع «الأخضر» رصيده إلى 13 نقطة، وهو نفس رصيد كاظمة، وبفارق نقطتين عن المتصدر الكويت.

ورغم فوز «الأخضر» ونشوته التي عمَّت صفوفه، فإن حالة من القلق أصابت الجانب العرباوي، عقب إصابة عدد من اللاعبين بإصابات قد تحرمهم من التواجد في مباراة الديربي أمام القادسية في الجولة التاسعة من منافسات دوري زين الممتاز في 11 الجاري.

وتعرَّض لاعب الفريق، الليبي السنوسي الهادي، لتمزق شديد في العضلات الخلفية، وهو ما يهدد وجوده خلال الفترة المقبلة، كذلك اشتكى بندر السلامة ومحمد صولة من تمزقات عضلية، ومن قبلهما علي خلف الغائب عن مباراة كاظمة لنفس السبب.



وقال مدرب العربي، البوسني روسمير، إنه ينتظر ورود التقارير النهائية الخاصة بحالة اللاعبين الرسمية، معرباً عن أمله في اكتمال الصفوف قبل مواجهة القادسية.

وأشاد روسمير، في المؤتمر الصحافي، بما قدَّمه اللاعبون في مواجهة كاظمة، مؤكداً أن اللاعبين أظهروا شخصية قوية، وقدَّموا أداءً مميزاً.

توليفة أساسية

في المقابل، أثار مدرب كاظمة، زيلكو ماركوف، بعض الجدل، بتصريحه في المؤتمر الصحافي، مؤكداً أنه لم يكن على علم بغياب بعض اللاعبين عن توليفة الفريق الأساسية، والتي بنى عليها خطته، إلا قبل المباريات بساعات قليلة، في إشارة إلى عقوبات من الجهاز الإداري في كاظمة على بعض اللاعبين داخل الفريق.

وأضاف أن مهاجم كاظمة شبيب الخالدي غاب عن مباراة العربي للإصابة، مشيراً إلى أن اللاعب خاض المباريات الأخيرة بعد تناول المسكنات.

ولم يفوِّت ماركوف فرصة الإشارة إلى أيادٍ خفية تعمل على إيقاف تقدم كاظمة، مؤكداً أن فريقه يواجه صعوبات في الفترة الأخيرة، بعد أن وصل للمنافسة على قمة الدوري.

back to top