التمار: المخزون الاستراتيجي للدم في مأمن

• حملة التبرع الرابعة لمحافظة الأحمدي جمعت 161 كيساً

نشر في 09-06-2023 | 23:32
آخر تحديث 10-06-2023 | 17:35
جانب من الحملة
جانب من الحملة

أعلنت محافظة الأحمدي أن حصيلة الحملة الرابعة للتبرع بالدم، التي استمرت على مدى 7 ساعات، أمس، أسفرت عن جمع 161 كيس دم، بزيادة عن العام الماضي، لتسجل رقماً قياسياً، الأمر الذي يؤكد مدى وعي المواطنين والمقيمين بأهمية تعزيز المخزون الاستراتيجي من الدم ومشتقاته.

وأكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، في كلمة له عقب جولته وتبرعه بالدم، الاعتزاز بالحصاد المميز والصدى الطيب للحملة، الأمر الذي يثلج الصدر، منوها إلى أن الحملة التي أقيمت تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، وحملت شعار «قطرة من دمك حياة لغيرك» حظيت بإقبال جماهيري كبير.

من جانبه، أعرب الوكيل المساعد لشؤون الخدمات الطبية المساندة بوزارة الصحة، د. يعقوب التمار، عن سعادته بالإقبال الذي حظيت به الحملة، مشدداً على أن المخزون الاستراتيجي للدم في مأمن حالياً.

من ناحيته، أكد المدير العام لإدارة التسويق بمجموعة التمدين، معاذ الرومي، أن مشاركة «الكوت مول» في الحملة للعام الثاني على التوالي تنطلق من إيمان راسخ لدى المجموعة بأهمية المسؤولية المجتمعية.

بدورها، قالت مديرة أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان» حصة النجادة، «نفتخر برعايتنا لحملة التبرع بالدم، وبالنجاح الذي حققته بالتعاون مع محافظة الأحمدي، ومركز خدمات نقل الدم بوزارة الصحة».

ومن جانبها، أعربت رئيسة فريق بنك الدم في الحملة الدكتورة رانيا زعتر عن سعادتها بالتعاون للسنة الرابعة مع محافظة الأحمدي في تنظيم حملة التبرع بالدم، مثمنة الإقبال الجيد على التبرع، وتزايد الوعي لدى الجميع بأهمية التبرع بالدم، والانتظام في هذا العمل الإنساني والمجتمعي.

back to top