ABK Capital تكرّم شركاءها بنجاح إطلاق علامتها الجديدة

شحرور: الهوية الحديثة للشركة جزء أساسي من عملية تحول متكاملة ومستدامة

نشر في 10-06-2023
آخر تحديث 10-06-2023 | 18:56

كرّمت شركة ABK Capital، الذراع الاستثمارية للبنك الأهلي الكويتي، شركاءها بنجاح إطلاق علامتها التجارية الجديدة، خلال حفل نظّمته في مقرها الجديد الكائن في برج بيتك بالدور 16، حضره ممثلون عن الصحف الكويتية المحلية وشركات الدعاية والإعلان التي ساهمت بشكل كبير ومميز في تنفيذ الحملة التسويقية والإعلامية والإعلانية بدقة واحتراف، بالتنسيق مع إدارة التسويق وإتصالات الشركات في ABK Capital.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور حسين شحرور، الرئيس التنفيذي لـABK Capital: «لقد كان لشركائنا دور بارز وفعّال في تعزيز مكانة الشركة ودورها كواحدة من أبرز شركات الاستثمار في الكويت، وذلك من خلال إطلاق الهوية الجديدة للشركة والتي هي جزء أساسي من عملية تحول متكاملة ومستدامة على مستوى مجموعة البنك، حيث تهدف إلى توفير تجربة أفضل للعميل وتواكب تطورات التكنولوجيا الحديثة التي يشهدها قطاع الاستثمار وإدارة الأصول والثروات».

وأضاف: «نشكر كل شركائنا من صحف محلية ووكالات وشركات إعلانية على جهودهم التي بذلوها جنباً إلى جنب مع فريق عمل ABK Capital لتحقيق هذا النجاح».

وفي ختام الحفل قدم د. شحرور دروعاً تذكاريةً للصحف والشركات المكرّمة وهي: القبس، الراي، الجريدة، الأنباء، السياسة، عرب تايمز، شركة بادريان للهندسة المعمارية، «ووندرمان تومبسون للدعاية والإعلان»، «يونيفرسال ميديا للدعاية والإعلان»، وشركة برانديت للدعاية والإعلان.

يذكر أن ABK Capital، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار على مستوى المنطقة في مجال إدارة الأصول وتقديم أفضل الخدمات الاستشارية، تأسست في عام 2006 كشركة مساهمة كويتية مقفلة (ش.م.ك.م) خاضعة لرقابة وقوانين هيئة أسواق المال في الكويت.

وتعد إحدى الشركات التابعة للبنك، وركيزة أساسية ضمن خطة التوسع الإقليمية للبنك تمتد عبر الكويت ومصر والإمارات. تحرص الشركة على تقديم أعلى مستويات الشفافية والكفاءة والتفاني لكل عملائها، كما توفر مجموعة واسعة من الحلول والخدمات الاستثمارية المحلية والإقليمية والعالمية.

وتعتمد ABK Capital على فريق عمل متمرّس من ذوي الخبرة في مجال تقديم كل الخدمات الاستثمارية لتعزيز مكانتها كإحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في الكويت.

وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والحلول الاستثمارية المصممة خصيصاً لتلبية الأهداف المحددة لعملائها، كما تغطي العروض التي توفرها الشركة لكل من فئات الأصول التقليدية والبديلة، وتتيح إمكانية الوصول إلى الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية بكل سهولة ويسر.

back to top